الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جسم عناب.. رامز جلال يتحرش بـ عائشة بن أحمد في «رامز موفي ستار»

الثلاثاء 12/أبريل/2022 - 10:06 م
هير نيوز

ظهرت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد، اليوم، ضيفة في حلقة برنامج «رامز موفي ستار» الحادية عشر، وهو البرنامج المثير للجدل؛ نظرا لما يقوم به رامز جلال من مقلب مختلف في الضيوف كل موسم رمضاني.

وإليكِ سيدتي ملخص حلقة عائشة بن أحمد في برنامج «رامز موفي ستار»: 

في بداية الحلقة قدم رامز جلال الضيفة الجديدة في حلقة اليوم، عائشة أحمد، وقال عنها: «تبدو رقيقة ولكنها جبارة، يتهافت عليها المنتجون»، وعندما وصلت عائشة بنت أحمد ونزلت من السيارة على رامز جلال على جمالها وقال: «حسناء من حسناوات أوزباكستان».



واتجهت بعد ذلك عائشة لموقع تغيير الملابس وعندما كانت على السلم علق رامز: «مش طالعة السلم دي طالعة الساونا»، وجلست عائشة وطلبت طعام سي فود للغذاء.

تحرش لفظي من رامز جلال

عندما بدأت مصممة الأزياء في أخذ مقاسات عائشة علق رامز جلال قائلا: «هتقيسي ايه ده جسم عناب زي ما بيقول الكتاب»، كما قال رامز وهو يأكل تفاحة: «التفاح نأكله تفاح».

ورفضت عائشة أن تضع المكياج المخصص للدور الوهمي في الفيلم، حتى جاء فاندام وبدأت في التحدث معه باللغة الفرنسية، ثم اقتنعت بوضع المكياج مثله.

واتجهت بعد ذلك عائشة بن أحمد لموقع التصوير وفي ذلك الوقت علق رامز جلال: «فيلم الموزة الحرباية»، ثم اتجه رامز لبدء تنفيذ المقلب وقال: «هعمل فاندام وهحط للفرس ده لجام».

وبدأت عائشة بن أحمد في الصراخ والبكاء مع الطلب من السائق أن يتوقف مع بداية المقلب وهجوم باقي طاقم العمل عليهم.

عائشة بن أحمد: «حرام عليك هنموت»

وعندما وصلت السيارة للجسر وكادت أن تسقط، بدأت عائشة في الصراخ بشدة مع التمسك بالسيارة وكانت تبكي وتقول «هنموت».

وبعد ذلك أنقذها رامز جلال وكشف عن وجهه لها، وظلت تقول له «حرام عليك» كما ركلته برجلها، وعلق رامز: «فيه زميلة تضرب زميلها بالشلوت»، حتى قالت له في نهاية الحلقة «بكرهك».


اقرأ أيضًا..

ads
ads