الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بسمة وهبة تروّج لـ«العرافة» بأزياء غير تقليدية في موضة 2022| صور

الثلاثاء 12/أبريل/2022 - 10:51 م
هير نيوز

تحرص الإعلامية بسمة وهبة على مواكبة الموضة لاختيار ما يبرز قوامها الممشوق ووزنها المثالي، وهذا ما فعلته لتروج لبرنامجها "العرافة" الذي يعرض حصريا في شهر رمضان المبارك 2022.

وبدت بسمه وهبة بإطلالة ساحرة، مستعرضة قوامها الممشوق وحرصها على وزنها المثالي، مرتدية فستانا طويلا مجسما، بأكمام طويلة، اتسم بشق جريء من الخلف كشف عن ساقيها، صمم الفستان من قماش ناعم باللون الأسود، مكشكش من ناحية الأكتاف، فيما انتعلت صندلا ذا كعب عال بالأساور المرصعة بالكريستال.

وتزينت ببعض المجوهرات المرصعة بالألماس الحر لتزيد من فخامة إطلالتها.

أما من الناحية الجمالية، فاعتمدت بسمة وهبة تسريحة شعر جذابة على طريقة الويفي الواسع ووضعت مكياجا صاخبا مرتكزا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون النود في الشفاه.




ودائما ما تنجذب بسمة وهبة للأزياء التي تتسم بالتصميم الراقي وغير التقليدي لتبرز أنوثتها ورقي ذوقها على خطى عارضات الأزياء.



واستطاعت بسمة وهبة ان تنوع بين الفساتين الساحرة والقفاطين التي تنتمي لتصميم التونسي أو المغربي أو السوري لتطل من جديد في برنامج العرافة بإطلالات مميزة.



وتتألق بسمة وهبة بأرقى الأزياء السادة أو المطرزة بحبات الخرز اللامع، بالألوان المبهجة والأنوثية بين الأبيض والبينك والسيمون واللبني فضلا عن الأسود، لتزين أناقتها بالمجوهرات الماسية الفخمة.

اقرأ أيضًا..

ads
ads