السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«عرفات متهم بعلاقة مع العايقة».. ملخص مسلسل جزيرة غمام الحلقة الحادية عشرة

الأربعاء 13/أبريل/2022 - 02:05 م
هير نيوز

تسارعت الأحداث وظهرت تطورات جديدة اليوم في مسلسل "جزيرة غمام" الحلقة الحادية عشرة، وهو المسلسل الذي نال اعجاب الجميع وآثار ضجة منذ بداية عرضه في أول أيام شهر رمضان.


وإليك سيدتي ملخص حلقة اليوم من مسلسل جزيرة غمام..


اتهام عرفات في علاقة مع العايقة




على الرغم من سمعة عرفات الجيدة بأنه شخص خلوق الا أن أهل الجزيرة شنوا حربا عليه بعد علمهم بوجود العايقة في منزله ليلا؛ حيث ذهبت العايقة لمنزل عرفات وبدأت تتحدث معه عن ما تعرفه عنه والطيبة قلبه سمع منها وقدم لها الشاي.

وكانت العايقة مرسلة من خلدون حتى توقع عرفات في فخ وتسبب له فضيحة ولكنها لم تنجح في ذلك؛ حيث جاء بعد ذلك أهل الجزيرة يلومون عرفات وكيف هو شيخ ويدعي الفضيلة وفي النهاية يجلس مع العايقة التي ترقص وتعرف بسلوكها السيء ولكنه أقنعهم أن لا شيء خطأ يحدث سوى اتهامهم له.




 

ابن هلالة يطلب الزواج من ابنة عجمي


دخل ابن هلالة زوجة العجمي في السر على الشيخ عجمي غاضبا من والعجمي من والدته، كما طلب منه أن يزوجه ابنته مثلما تزوج والدته، ولكن عجمي قال له أنه لا يمكن ذلك غصب عن ابنته وطرده من المنزل.

جلس نجاح بعد ذلك مع الشيخ يسري وعبر عن غضبه من عدم موافقة عجمي للزواج من ابنته.

ثم ذهب نجاح مرة أخرى للعجمي وطلب منه يد ابنته رسميا وبهدوء، وجلس كل منهما يتحدث بشكل جيد مع الآخر وتحدث نجاح عن تجارته وأنه قادر على الزواج وفتح بيت.

وحذر العجمي نجاح من لان ابنته مدللة ولديها الكثير من الملابس والذهب وتعيش في عز وإذا لم يستطع أن يجعلها تعيش في نفس المستوى.

كما جلس عرفات مع جدة سندس مليحة وقدمت له جوابات أخرى من سندس، وقرأ لها كلامًا من تأليفه ليصبرها على أنه من سندس وتقول إنها سعيدة في مكانها.


ads
ads