الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نبيلة عبيد تدافع عن لقبها بعد عرضه على منى زكي وياسمين عبد العزيز

الأربعاء 13/أبريل/2022 - 01:03 م
هير نيوز


دافعت النجمة نبيلة عبيد، عن لقب "نجمة مصر الأولى" التي اشتهرت به، بعد محاولة مقدمة البرامج أسما إبراهيم من خلال برنامج "حبر سري"، الاستيلاء عليه وتجاهل عبيد، وذلك بعدما طرحت سؤالًا على ضيفها النجم أحمد السعدني، عمن هي نجمة مصر الأولى.

وطلبت المذيعة من السعدني أن يعطيه لأي من منى زكي أو ياسمين عبد العزيز، وكان رده حاسمًا؛ حيث أكد أن هذا اللقب ملك النجمة نبيلة عبيد.





ودفع ذلك النجمة نبيلة عبيد، للرد والدفاع عن لقبها من خلال منشور له عبر حسابها على "إنستجرام"، قالت فيه: "يعني إيه لقب نجمة مصر الأولى... يعني مشوار فني حافل فيه أكتر من 98 فيلمًا للسينما معظمها من الأعمال الفنية الكبيرة اللي حققت نجاحًا كبيرًا لسة عايشة وبتعرض دايمًا على شاشات التلفزيون وإيرادات ضخمة في شباك التذاكر، وحققت أرباحًا عظيمة للمنتجين ده غير الجوائز الفنية العديدة في مصر والعالم العربي.. وبرضه غير أعمالي في التلفزيون والإذاعة والمسرح".

اقرأ أيضًا..




وتابعت: "من هنا جاء لقب نجمة مصر الأولى... شكرًا للنجم الشاب أحمد السعدني على رده التلقائي وأنا برضه أكن له ذات المحبة والاحترام والإعجاب.. وهي فرصة مني لتحيته وتحية النجمات الشابات".

وعلم "هير نيوز" أن هناك محاولات من المذيعة للتواصل مع نبيلة عبيد بعدما عبرت عن استيائها من تصرفها؛ وذلك من أجل أن تصحيح خطئها في حقها، ودعوتها لتكون ضيفة على البرنامج في حلقاته المقبلة.


اقرأ أيضًا..

ads
ads