الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«خدوا مني جزمتي».. عمرو السولية ضحية برنامج «رامز موفي ستار»

الأربعاء 13/أبريل/2022 - 11:24 م
هير نيوز

استضاف الفنان رامز جلال اليوم، في حلقة برنامجه المثير للجدل «رامز موفي ستار»، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر عمرو السولية، والذي أقنعه عكس باقي الضيوف من الممثلين أنه سوف يشارك في تصوير إعلان مع النجم العالمي فاندام، حتى يتم تنفيذ المقلب فيه.

وإليكِ سيدتي ملخص حلقة اليوم من برنامج "رامز موفي ستار": 

سخرية رامز جلال من عمرو السولية


كعادته يسخر رامز جلال في بداية البرنامج من الضيوف، حيث علق على ملابس عمرو السولية، بعد خروجه من السيارة، وقال: «ايه التيشرت ده لابس تيشرت بتاع بوهيجي، وايه الجزمة دي تحسها براند بس عايزة رجل تانية».

وعندما حدث صوت انفجار في البداية وتوتر عمرو السولية، علق رامز: « عاوز غيار عمل بيبيه من الخضة».

وعندما اتجه لموقع تغيير الملابس، علق رامز قائلا: «مش هيخش بالجزمة المعفنة دي، رجليه مفرشحة، عاوزين نسأل حد في الموضة ونفهم ده بنطلون ولا ايه!»، كما علق على طريقة حمله للورد: «ماسك حزمة جرجير».



تصوير إعلان وهمي مع فان دام


عندما كانت مصممة الأزياء تأخذ مقاسات عمرو، علق رامز ساخرا: «بتشد عضلاتك بتتمنظر قدام الموزة»، وبالفعل حصل على ملابس المصممة للدور الذي أقنعه طاقم العمل أنه يستخدمه في تصوير إعلان، ثم بدأوا بوضع المكياج له والباروكة.

عندما ارتدى "السولية" الباروكة قال: «يالهوي بقيت شبه النني كده ليه»، وعلق رامز: «يا فرحة فتحي حمدي فيك يالا».

وجاء مذيع منصة شاهد وسأله عن كيفية استعداده للإعلان وشعوره للقاء فاندام، كما جاء فاندام وتحدث معه عن النادي المفضل له وسأله، ووقتها علق رامز «هو يقدر يقول حاجة غير ليفربول».



حللي أزمتي خدوا مني جزمتي


واتجه عمرو لموقع تصوير الإعلان وقتها علق رامز: «ملك الغجر»، ووقتها شرحت له المذيعة الدور الذي سيقوم به في إعلان لحذاء وطلبت منه أن يقول «طول ما الكركو في رجليك محدش هيقدر عليك» وعندما يأتي فاندام لينقذه يقول له: «حللي أزمتي خدوا مني جزمتي».

وبعد تصوير الإعلان الوهمي وتأدية دوره، هجم عليه رجال من طاقم العمل وسرقوا الحذاء بالفعل، ووقتها اتجه رامز لبدء المقلب وقال: «أنا لازم ابقي فاندام ولا يهمني لعيبة ولا حُكام».

وبدأ المقلب وهجم على السيارة طاقم العمل وبدأوا بالضرب والهجوم عليه، وقتها قال عمرو: «يخربيتك براحة يا جدع انت» وقام بالسب والشتائم للسائق، كما خلع الباروكة وكان يضرب طاقم العمل ويصرخ.

وعندما اتجهت السيارة للجسر وكادت أن تسقط من فوقه، قال عمرو للسائق: «يخربيتك رايح فين ارجع ورا هنقع، مش عاوز اموت فيه تماسيح يالا».

وبعدها فتح رامز السيارة، وعندما كشف له عن نفسه قام عمرو السولية بضربه، ووقتها قال له رامز أنا أهلاوي حتى يتركه، ورد السولية: «أهلاوي وتعمل فيا كده»، وفي النهاية قام رامز بإرضائه.

اقرأ أيضًا..

ads