الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"الموسم الأخير" هل تفسخ قناة mbc التعاقد مع رامز جلال بعد فشل "رامز موفي ستار"؟

الخميس 14/أبريل/2022 - 10:42 ص
هير نيوز


ترددت أنباء عديدة خلال الساعات الماضية حول فسخ قناة mbc تعاقدها مع النجم رامز جلال؛ بسبب فشل برنامجه الجديد "رامز موفي ستار"، في تغطيته تكاليفه الباهظة وعدم خروجه بالشكل المطلوب ليصبح ذلك هو الموسم الأخير له.



شائعات لا أساس لها 


وأكدت مصادر لـ"هير نيوز" من داخل القناة، أن ما تردد من أنباء حول فسخ التعاقد مع رامز جلال، مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، وغير معروف مصدرها ولا السر وراءها غير استهداف النجاح الكبير للبرنامج.

وأوضحت المصادر، أن العمل يحقق نسبة مشاهدة عالية ومتصدر يوميًّا "التريند" بحلقاته وهو ما يعني أنه ناجح نجاحًا ساحقًا، وبالتالي خروج مثل هذه الأقاويل في هذا التوقيت هدفها التغطية على هذا النجاح وافتعال الأزمات.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خبر فسخ التعاقد على نطاق واسع، في الوقت الذي يتصدر فيه رامز جلال قائمة الأعلى مشاهدة عبر تطبيق شاهد.


اقرأ أيضًا..




وشارك عدد من النجوم المشاهير في البرنامج الذي يقدمه رامز جلال بمشاركة النجم العالمي جان كلود فان دام، منذ انطلاق عرضه، يأتي على رأسهم عائشة بن أحمد ياسمين صبري، ورانيا يوسف، وصابرين، ومحمد أنور وحمو بيكا، ولاعب النادي الأهلي والمنتخب المصري عمرو السولية.

اقرأ أيضًا..

ads
ads