الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أمير كرارة لـ "هير نيوز": واجهت صعوبات كثيرة في"العائدون" والمنافسة لا تشغلني

الخميس 14/أبريل/2022 - 02:28 م
هير نيوز


كشف الفنان أمير كرارة عن التحديات العديدة التي واجها من خلال مسلسل "العائدون"، الذي يخوض به السباق الرمضاني الحالي، ورأيه في المنافسة هذا العام.




عمل صعب


وأكد أمير كرارة في تصريح لـ"هير نيوز"، أن مسلسل "العائدون" عمل ليس سهلًا وصعب للغاية، سواء من ناحية التصوير؛ لكونه احتاج السفر لعدة دول عربية وأوروبية واستهلك ميزانية ضخمة، هذا إلى جانب قصته التي تعود لأحداث حقيقية وقعت بين عامي 2018 و2020.


اقرأ أيضًا..



وأضاف أنه لم تكن هذه فقط هي الصعوبات التي واجهها حيث كان أمامه تحدي كبير في تقديم دور الضابط الذي يجسده داخل الأحداث، أي إنه مختلف تمامًا عن الشخصيات التي لعبها من قبل حول هذه الشخصية ومنهم في مسلسل "كلبش"، وإنه كان حريصًا منذ البداية على أن يكون له شكل خاص وغريب عما قدمه، واستغرق ذلك فترة تحضير طويلة.


المنافسة الحقيقية


وعن إذا كانت تشغله المنافسة، قال: "المنافسة الحقيقية بالنسبة لي أن أقدم عملًا مختلفًا، وأكون أفضل على مستوى الأداء والتمثيل والاختيار، أما غير ذلك لا يشغلني، وأتمنى النجاح لجميع المسلسلات المطروحة في السباق هذا العام.




نبذة عن المسلسل


مسلسل "العائدون" يكشف مخططات تنظيم داعش لتدمير مصر ومواجهة الدولة لها، بطولة أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغني، جيهان خليل، ميدو عادل، إسلام جمال، والنجم السوري أحمد الأحمد، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال.


اقرأ أيضًا..

ads
ads