السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

روجينا: شخصيتي في "انحراف" صعبة وشعرت بالظلم بعد المطالبة بوقفه

الخميس 14/أبريل/2022 - 03:42 م


أكدت النجمة روجينا، أنها تعتبر شخصيتها في مسلسل "انحراف" من أصعب الأدوار التي لعبتها، وأنها شعرت بالظلم الشديد بعد المطالبة بوقف العمل الذي تخوض به السباق الرمضاني الحالي.




شخصية صعبة


وأكدت روجينا في تصريح لـ"هير نيوز"، أن شخصية الدكتورة حور التي تجسدها في "انحراف" من الشخصيات الصعبة التي لعبتها على مدار مشوارها الفني؛ لكونها شخصية مركبة ولديها أبعاد نفسية وتفاصيل صعبة وهي غامضة وغير مفهومة إذا كانت طيبة أم شريرة.

وأضافت أنها تشعر بالتحدي عند تقديمها شخصية صعبة مثل هذه؛ لأنها تجعلها تتلون وتخرج طاقات تمثيلية عديدة، مشيرة إلى أنها أخذت منها مجهود كبير في مذاكرتها وتحضيرها لتبدو بالشكل المطلوب.





وأشارت إلى أنها شعرت بالظلم بعد هجوم نائب برلماني على العمل والمطالبة بوقفه؛ لأنه لم يشكل وجهة نظر كاملة عن العمل الذي لا يحمل أي إساءة أو يقدم شيئًا جارحًا، هذا إلى جانب أنه يفتح بيوت أشخاص كثيرين من العاملين.


اقرأ أيضًا..




نبذة عن المسلسل


مسلسل "انحراف" بطولة روجينا، محمد لطفي، لوسي، سميحة أيوب، أحمد صفوت، عبد العزيز مخيون، رانيا محمود ياسين، أحمد فؤاد سليم، محمد كيلاني، سما إبراهيم، ومحمد مهران، ومن تأليف مصطفى شهيب، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.


اقرأ أيضًا..

ads
ads