الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حالة الطقس اليوم الجمعة.. أجواء لطيفة والأرصاد تحذر من موجة حارة

الجمعة 15/أبريل/2022 - 09:01 ص
هير نيوز

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن تفاصيل طقس اليوم الجمعة 15 أبريل 2022، حيث تستمر الأجواء لطيفة علي شمال البلاد ومن غد السبت يتوقع أن تتأثر مصر بمنخفض حراري يصاحبه ارتفاع كبير في درجات الحرارة ونشاط للرياح تكون مثيرة للرمال والاتربة على غرب البلاد وشمال الصعيد.

 

 

وحذرت هيئة الأرصاد الجوية من موجة حارة تشهدها الأيام المقبلة بداية من غد السبت وتستمر حتى الاثنين المقبل ثم تعود درجات الحرارة في الانخفاض مرة أخرى بداية من الثلاثاء المقبل. 


وكشف خبراء هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة، من اليوم الجمعة إلى الثلاثاء 19 أبريل، حيث يسود طقس ربيعي معتدل الحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية مائل للحرارة على شمال الصعيد، حار على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، بارد في فترات الليل والصباح الباكر على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد، لطيف على جنوب سيناء وجنوب الصعيد. 


ويشهد، اليوم الجمعة، نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة. 


ويشهد السبت 16 أبريل، نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء، تكون مثيرة للرمال والأتربة على أقصى غرب البلاد على فترات متقطعة. 

كما يشهد الأحد 17 أبريل، نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على غرب البلاد وشمال الصعيد على فترات متقطعة. 

بينما يشهد، الاثنين 18 إبريل، نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد على فترات متقطعة. 

 

 

درجات الحرارة المتوقعة اليوم 



 

سجلت درجات الحرارة في القاهرة الكبرى والوجه البحري الصغرى 15 والعظمى 27  

 

 

كما سجلت درجات الحرارة في السواحل الشمالية الصغرى 15 والعظمى 23 

 

 

كما سجلت درجات الحرارة في جنوب سيناء الصغرى 20 والعظمى 31 

 

 

كما سجلت درجات الحرارة في شمال الصعيد الصغرى 15 والعظمى 32 

 

 

كما سجلت درجات الحرارة في جنوب الصعيد الصغرى 20 والعظمى 36 




اقرأ أيضًا..

3 وضعيات لليوجا تساعدك على إزالة التوتر في رمضان







ads