الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اتحاد الكرة يُحفز منتخب الناشئات قبل مواجهة نيجيريا

الجمعة 15/أبريل/2022 - 09:18 م
هير نيوز

حرصت الدكتورة دينا الرفاعي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري والمشرف العام على ملف الكرة النسائية، على تحفيز لاعبات منتخب مصر تحت 17 عاما، قبل مواجهة منتخب في إطار منافسات في ذهاب للدور الثاني من تصفيات الأمم الإفريقية، المؤهلة إلى بطولة كأس العالم للسيدات الهند 2022.

ويتواجد منتخب مصر للناشئات تحت 17 عاما، في نيجيريا، استعدادا لمواجهة لمنتخب النيجيري، في المباراة التي من المقرر أن تقام الأحد المقبل، في إطار منافسات ذهاب الدور الثاني من تصفيات أمم أفريقيا، التي تؤهل لبطولة كأس العالم للسيدات، والتي تقام في الهند.



وعلى هامش تواجد المنتخب في نيجيريا، طالبت الدكتورة دينا الرفاعي، اللاعبات والجهاز الفني بالتركيز الشديد، من أجل تقديم مباراة كبيرة تليق بمنتخب الفراعنة العريق، كما أكدت على ضرورة التكاتف من أجل تحقيق حلم التأهل وإسعاد الجماهير المصرية.

وطالبت المشرف العام على ملف الكرة النسائية باتحاد الكرة الجهاز الفني واللاعبات، بضرورة تحقيق نتيجة إيجابية أمام المنتخب النيجيري، ومواصلة القتال من أجل التأهل إلى كأس العالم للسيدات للمرة الأولى في تاريخ المنتخب.

ومن أجل تحفيز اللاعبات، وعدت مسؤول ملف الكرة النسائية المصرية، بصرف مكافأة مجزية لهن، في حالة تحقيق نتيجة إيجابية خارج الأرض على حساب منتخب نيجيريا، حيث تمكنهم تلك المباراة من عبور عقبة نيجيريا في مباراة العودة.

كما وعدت الدكتورة دينا الرفاعي، بالنظر في تعديل اللائحة الخاصة بمكافأة اللاعبات، في حالة تحقيق الفوز، وذلك تحفيزا للمنتخب النسائي قبل المواجهات المهمة المرتقبة.

ads