الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«ده عسل حبيته أوي».. لقاء مايان السيد بالمصارع فاندام| فيديو

الجمعة 15/أبريل/2022 - 08:59 م
هير نيوز

استقبلت النجمة الشابة مايان السيد، المصارع البلجيكي الشهير فان دام، بسعادة بالغة خلال استضافتها بحلقة اليوم، في برنامج رامز موفي ستار، المذاعة على فضائية "إم بي سي" مصر..

 



ده عسل أوي أنا حبيته

أعربت مايان السيد، عن سعادتها بلقاء الممثل البلجيكي فان دام، وقالت له بأنها متحمسة للعمل معه، وكانت ملامحها الطفولية السعيدة تطغى على اللقاء.


وبعد اللقاء، قالت مايان السيد: "ده عسل أوي أنا حبيته أوي"، ثم خرجت لتصوير مشهد مزيف، حيث تم إقناعها كباقي ضيوف البرنامج بأنها ستشارك بفيلم أكشن.




ومع بداية التصوير، بدأ المقلب الذي خطط له فريق العمل بمطاردة سيارات في الصحراء، ومن ثم تعرض الضيف لخطر السقوط من أعلى جسر.


اقرأ أيضًا.. 

«حسناء الإعدادية» سخرية رامز جلال على مايان السيد ضحية حلقة «رامز موفي ستار»| فيديو


صراخ وبكاء مايان السيد

عندما وصلت السيارة على الجسر وكادت أن تسقط، بدأت تطلب مايان بوقف التصوير مع الصراخ الشديد، خاصة عندما رأت التمساح في البحيرة أسفل الجسر.




وفي نهاية المقلب وعندما أنقذها رامز جلال، ثم كشف لها عن وجهه ظهرت على وجهها ملامح المفاجأة والصدمة وظلت تقول له «حرام عليك».


ولكن في النهاية نجح رامز في إرضائها وضحكت على المقلب وغنت له.




سخرية رامز من مايان السيد

كالعادة استقبل رامز جلال، النجمة الشابة بالسخرية، قائلًا عنها: «سمانة الموهبة وكتف الإبداع»، كما علق عند وصولها قائلا: «حسناء الإعدادية وعذراء الثانوية العامة».




كما سخر رامز جلال من ملابسها، معلقا على حذائها :«دي لابسة فردتين كاوتش في رجليها»، كما علق على الجاكيت الذي كانت ترتديه قائلا: «دي مش لابسة جاكت دي لابسة جلافيز.، وإيه اللون الجزري ده أنت بتشجعي هولندا».



ads
ads