السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«قطعت الخلف من الرعب».. رسائل الجمهور للنجمة سهر الصايغ بعد تجسيد «الجنية مليكة»

الجمعة 15/أبريل/2022 - 10:21 م
هير نيوز

منذ بداية عرض مسلسل "المداح 2: أسطورة الوادي"، ويتابع الجمهور بشغف دور "الجنية مليكة" والتي تجسدها النجمة سهر الصايغ، حيث أشاد الجمهور بأدائها الرائع..

 



رعبتينا يا شيخة حرام عليكِ

تقوم سهر الصايغ، بدور "مليكة" وهي فرد من الجن، تُحارب الشيخ صابر، والذي يؤدي دوره النجم حمادة هلال، ويعرض خلال موسم رمضان الحالي.


ومنذ بداية عرض المسلسل، ويشيد الجمهور بأداء النجمة سهر الصايغ، التي شاركت مجموعة من الصور لشخصيتها في العمل، حيث تعتمد أزياء سوداء، ومكياج غامق، يتناسب مع الشخصية.




وكان من أبرز التعليقات التي عبر بها الجمهور عن سعادته بأداء سهر الصايغ، جملة "رعبتينا يا شيخة حرام عليكي"، حيث أعرب الكثيرون أنهم شعروا بالخوف أثناء مشاهدة أدائها المتقن.

 

اقرأ أيضًا.. 

الشعار الرسمي لإسرائيل.. ما هي دلالة الشمعدان السباعي اليهودي (المينوراه) في "المداح 2"


تعليقات الجمهور على سهر الصايغ




كتب أحد رواد التواصل الاجتماعي على صورة شاركتها سهر الصايغ، مع جمهورها من كواليس المسلسل على حسابها الرسمي على فيسبوك، قائلا :" انتي حقيقي أسطورة الله اكبر".


بينما كتب آخر، قائلا :" ماليكا عامله عظمه ربنا يقوي صابر عليكي"، وعلق آخر قائلا :" دا انا فى حلقة النهاردة قطعت الخلف"، وعلق آخر:" والله رعبتيني الحمد لله إن إحنا في رمضان".




وعلق آخر على صورة سهر الصايغ من كواليس العمل، قائلا: " اي يا مليكة رعبتينا وربنا ولا الضحكة شريرة شريرة يعني وكمان في روح اللهم احفظنا واسمها مليكة بس الدور فظيع اللي عملتيه فنانة بجد ربنا يوفقك".




مسلسل "المداح 2: أسطورة الوادي" بطولة حمادة هلال، أحمد عبد العزيز، هبة مجدي، سهر الصايغ، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، كمال أبو رية، ولاء الشريف، حنان سليمان، عفاف رشاد، هلا السعيد، وضيف الشرف أحمد بدير، وأخرين من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

ads