الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«كشف لغز قتل سندس» ملخص حلقة اليوم من مسلسل «جزيرة غمام»

السبت 16/أبريل/2022 - 11:29 م
هير نيوز



شملت حلقة اليوم من مسلسل «جزيرة غمام» الشيق الذي يحبه الكثيرون ويتابعونه منذ بداية عرضه مع أول شهر رمضان، عدة أحداث شيقة ومثيرة.

وإليك أبرز أحداث حلقة اليوم من مسلسل «جزيرة غمام»: 



- العجمي يطلب الزواج من فتاة عشرينية



ذهبت امرأة وابنتها عشرينية فقيرة للشيخ عجمي، وجاءت له لتطلب منه أن يسمح لها كامرأة أن تنزل للبحر لتعمل في الصيد ووافق لها، وكانت معها ابنتها تدعى بنورة وكانت جميلة وأعجب بها الحاج عجمي وطلب الزواج من ابنتها.


- كشف لغز قتل سندس


اعترف حمدي للشيخ عجمي بطريقة قتل نجاح وقدري لسندس، وأنه كان يحبها ولكن هم من غصبوه على تقييدها ليكون مشتركًا معهم في الجريمة.


اقرأ أيضًا..



جمع العجمي كبار رجال البلد وتحدث معهم على أن يكون الحديث سرًّا بينهم، ولا يعلم عنه أي شخص وتحدث معهم عن قتل سندس، وطلب منهم ضرورة الوصول للقاتل ومعاقبته حتى يرضى الله عنهم وأبلغهم عن القتلى نجاح ابن هلالة وقدري ابن بطلان واعترض بطلان وذهب غاضبًا.

واجه بطلان ابنه بقتل سندس وأيضًا هلالة واجهت ابنها بقتل سندس، ولكنه كذب عليها وقال إنه لا يعلم أي شيء وتركها وهرب.

ذهب بطلان إلى خلدون ليحميه هو وأهله ويقفون في صفه ضد العجمي، ووافق خلدون ولكن طلب منه القضاء على عرفات بعدها ووافق بطلان.

- غرق نجاح قاتل سندس


 هرب نجاح وأخذ مركبًا خاصًّا من على الشاطئ بأحد الصيادين، وساعده أن يأخذها عرفات؛ لأنه رآه في عجلة من أمره، وهو لا يعلم أنها بها خرم وبالفعل أخذها نجاح وغرقت به المركب.

ولكن كان نجاح ترك حذاءه وشاله مع عرفات وعندما اجتمع الصيادون اكتشفوا غياب المركب، وأن من أخذها في خطر أن يغرق، وقال لهم عرفات على ما حدث وتعرفوا على نجاح من ملابسه.


اقرأ أيضًا..

ads
ads