السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"من ضمنهم تامر حبيب" مشاهير أعلنوا عدم صيامهم في شهر رمضان

الأحد 17/أبريل/2022 - 06:03 م
هير نيوز

حالة من الجدل أثيرت حول السيناريست تامر حبيب خلال الأيام الماضية؛ بسبب إعلانه في بوست له عبر حسابه الشخصي على الفيسبوك أنه لم يصم منذ ست سنوات بسبب ظروف صحية، وانتقده الكثيرون بسبب إعلانه ذلك، ولكنه ذكره ضمن موقف كان يستنكر فيه ما حدث مع سيدة مسيحية في أحد المطاعم ومنعها من تناول الطعام قبل أذان المغرب.




وفي واقع الأمر السيناريست تامر حبيب لم يكن هو فقط من أعلن عدم صيامه في شهر رمضان الكريم، بل سبقه عدد من المشاهير، ومن خلال السطور التالية نستعرض أبرزهم.


إيناس الدغيدي


عرفت المخرجة إيناس الدغيدي بإثارة الجدل دائماً سواء بآرائها أو بأعمالها الفنية، ولكنها صرحت من قبل أن الصيام ليس له علاقة بالدين بل أنه عادة فرعونية قديمة توارثها المصريين عبر الأجداد؛ ولذلك لا تصوم في رمضان، وهو الأمر الذي أثار هجوم كبير عليها وقت إعلانه.



أيضاً الفنان الراحل يوسف وهبي كان من المشاهير الذين أعلنوا عن عدم صيامهم في شهر رمضان؛ حيث صرح أنه يصوم عن الأكل فقط في شهر رمضان ولكنه يدخن السجائر ويشرب القهوة؛ لأنه لا يستطيع الاستغناء عنهما أبداً.




ميدو


لاعب كرة القدم السابق والإعلامي الحالي أحمد حسام ميدو أيضاً من ضمن المشاهير الذين أعلنوا من قبل عدم صيامهم في شهر رمضان، وحكى موقفًا جعله يترك الصيام عندما كان يعيش في لندن ولم يكن يعرف موعد بداية شهر رمضان الكريم، وصام قبل حلول الشهر بيوم، وتفاجأ بذلك بعدها فقرر عدم الصيام بالشهر الكريم.




ads
ads