الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ليلى أحمد زاهر تطل بالأزرق الصارخ في حفلات سحور رمضان

الإثنين 18/أبريل/2022 - 12:54 ص
هير نيوز

نشرت الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر مجموعة من أحدث إطلالاتها وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر "إنستجرام".




وبدت ليلى بإطلالة كاجوال تتناغم مع السهرات الرمضانية المميزة في مصر، مرتدية بادي أبيض وعليه بنطال جينز مجسم ونسقت عليه كارديجان مصمم من قماش الشيفون باللون الأزرق مزين من الأطراف بشرائط ملونة ذهبية، فيما انتعلت صندلاً ذا كعب عال.


اقرأ أيضًا.. 

ملك أحمد زاهر لـ«هير نيوز»: هذه الفنانة مَثلي الأعلى وأتمنى العمل معها


أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر مميزة على طريقة الويفي الواسع لتكمل أناقة إطلالة الرمضانية، ووضعت مكياجًا جذابًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون البينك في الشفاه.


 


ليلي أحمد زاهر

جذبت الأنظار بأدائها الرائع في الأعمال التي شاركت فيها من المعروف بأنها كريمة الفنان أحمد زاهر وأكد والدها أحمد زاهر أنه يعلم ابنتيه الطفلتين ليلى وملك حفظ القرآن والمواظبة على الصلاة.



 

أكد أحمد زاهر على قرار دخول ابنتيه عالم التمثيل حدث بإقناع من صديق عمره منذ 13 عاماً تامر حسني حيث اشتركتا معه في فيلم عمر وسلمى 2، ولكنهما ستتوقفان السنة القادمة لحين بلوغهما سن الرشد والوقوف على رغبتهما في استكمال التمثيل أم الاتجاه إلى تخصصات أخرى.




يقوم أحمد زاهر حاليا بتصوير دوره في فيلم حكاية بنت مع كل من أحمد صفوت وأحمد السعدني وعمرو يوسف وكندة علوش، والفيلم من تأليف وإنتاج وائل عبد الله وإخراج شريف مندور.   



ads