الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"إطلالة كلاسيكية جدًّا" شرطة الموضة تنتقد إطلالة إليسا في أحدث ظهور لها

الإثنين 18/أبريل/2022 - 04:00 م
هير نيوز


حرص ناقد الموضة اللبناني إيلي حنا أن يبدي رأيه بأحدث إطلالات النجمة اللبنانية إليسا، وذلك عبر الصفحة الرسمية لشرطة الموضة الإنستجرام، قائلاً: "إليسا بأجدد إطلالة بحلقة تلفزيونية فجرت فيها الدنيا وما تركت صاحب بصراحة ما كرهت الإطلالة".



وتابع: "بس ما انغرمت فيها!، إطلالة كلاسيكية جدًّا جدًّا جدًّا، ليست من أجمل إطلالات إليسا، بس كمان ليس من إطلالاتها السيئة".




وأضاف: "بس الاكيد انها كانت بتقدى تعمل مجهود اكثر من هيك وتلبس شيء أجمل وأفضل، الفستان والوشاح بتحسوهم مركبين تركيب ومش homogeneous مع بعضهم، الحزام فيه نقطة إيجابية ونقطة سلبية، النقطة الإيجابية أنه عمل خصر لـ اليسا، والنقطة السلبية أنه طالع نشاز مع الفستان".



اقرأ أيضًا.. 

منهن «إليسا وميريام فارس».. نجمات لبنان يسيطرن على إعلانات رمضان 2022 (فيديو)





واختتم: "الـ  collant غامق كتير كتير... لو كان شفاف شوي اكثر (مش كتير شفاف أكيد بس ما يكون هالقد غامق لأنه الفستان قصير كتير واليسا عارفة أنه الدنيا رمضان ف بعتقد لبسته غامق هالقد لهالسبب)، الشعر والمكياج حلوين، وبعطي الإطلالة 6/10 (وبعطي إليسا على أجوبتها بالحلقة 10/10)".






وأطلت إليسا بإطلالة كلاسيكية ناعمة، مرتدية فستانًا قصيرًا مجسمًا، بأكمام طويلة، اتسم بكاب، صمم الفستان بقماش ناعم باللون الأبيض، ونسقت عليه كولون أسود اللون، فيما انتعلت حذاءً ذا كعب عال.


واختارت تسريحة شعر معتادة ووضعت مكياجًا جذابًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء مع لون النود الفاتح في الشفاه.



إليسا


حصلت إليسا على العديد من الجوائز والتقديرات، بما في ذلك ثلاثة جوائز الموسيقى العالمية، وستة جوائز الموريكس دور، وباعت أكثر من 30 مليون نسخة من ألبوماتها طوال مسيرتها الفنية، مما يجعلها واحدة من أفضل الفنانين مبيعاً على الإطلاق في الشرق الأوسط، صنفتها مجلة فوربس الأمريكية عام 2017 من أغنى الفنانين في العالم العربي بثروة قدرت بـ 43 -48 مليون دولار.



 


خلال مسيرتها الفنية، لها 4 ألبومات في قائمة (Billboard) لأكثر الألبومات مبيعاً حول العالم، أحدهم وهو ألبوم حالة حب حل في المركز الـ3 عام 2014 في أكثر الألبومات مبيعاً، وقد أثبتت بذلك وجوداً عالمياً مؤثراً. 





وهي أحد أعضاء لجنة التحكيم في النسخة العربية من برنامج (The Voice) في عام 2018، كما أنها عضوة في نقابة الفنانين المحترفين في لبنان.





اقرأ أيضًا..

ليلى أحمد زاهر تطل بالأزرق الصارخ في حفلات سحور رمضان


ads