السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أكرم حسني: "مكتوب عليا" خارج الصندوق.. وأحمد فهمي لا مثيل له

الإثنين 18/أبريل/2022 - 05:00 م
هير نيوز

أعرب النجم أكرم حسني، عن سعادته الشديدة بمشاركة النجم أحمد فهمي كضيف شرف ضمن مسلسله الجديد "مكتوب عليا" والذي يخوض به السباق الرمضاني الحالي.




وصرح أكرم حسني لـ"هير نيوز"، أن وجود أحمد فهمي في بعض الحلقات ضمن مسلسله الجديد "مكتوب عليا" أثقل العمل ومنحه نكهة مميزة، خاصة أن الجمهور يعجبه الدويتو الفني الذي يجمع بينهما على الشاشة.


علاقة صداقة طويلة


وأوضح، أن علاقته بالنجم أحمد فهمي تتخطى العمل؛ حيث تجمعهما صداقة طويلة منذ عدة سنوات، ويعتبره من المقربين له على المستوى الشخصي، ودائما ما يتقابلان خارج العمل، ووصفه بكونه عملة نادرة وصديق لا مثيل له يتميز بالجدعنة والطيبة الشديدة وأيضًا خفة الدم والروح المرحة.


اقرأ أيضًا..




أسباب اختياره "مكتوب عليا"


وكشف أكرم حسني عن أسباب اختياره لمسلسل "مكتوب عليا" ليخوض به السباق، قائلًا: "بصراحة جذبني لهذا العمل كونه يطرح فكرة خارج الصندوق، وتقدم رسالة مهمة وهي أنه لابد أن يكون الإنسان لديه شعور بالرضا وألا يكون ساخطًا على كل شيء، وذلك من خلال افترضية كوميدية عن ماذا لو استيقظ شخص من نومه ووجد أحداث يومه مكتوبة على ذراعه، فكيف سيتصرف حينها؟".




نبذة عن المسلسل


مسلسل "مكتوب عليا"، يدور في إطار كوميدي اجتماعي، وهو من بطولة أكرم حسني، عمرو عبد الجليل، آيتن عامر، هنادي مهنا، هلا رشدي، إسماعيل فرغلي، حنان سليمان، ومن تأليف إيهاب بليبل وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبو ذكري.


اقرأ أيضًا..

ads
ads