الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سينتيا خليفة: "دايمًا عامر" تجربة مختلفة.. ولبلبة مرحة وطيبة جدًّا

الإثنين 18/أبريل/2022 - 04:01 م
هير نيوز


أكدت الفنانة اللبنانية سينتيا خليفة، أنها تحرص دائمًا على تقديم أدوار متنوعة وأعمال مختلفة دائما، وهو ما جذبها لمسلسلها الجديد "دايما عامر" الذي تخوض به السباق الرمضاني الحالي.





شخصية مختلفة


وقالت سينتيا خليفة في تصريح لـ"هير نيوز": "شخصيتي في "دايما عامر" مختلفة تماما عما قدمته في رمضان الماضي من خلال مسلسلي "ضد الكسر" و"حرب أهلية"؛ حيث ظهرت خلالهما بأدوار الشر، وكنت أريد هذا العام أن أقدم شيئًا مختلفًا حتى لا يتم حصري في هذه النوعية".

وأضافت، أنها تحمست للمسلسل لأنه بعيد عن الدور المختلف فهو يلقي الضوء على قضايا التعليم ومشاكل الطلاب؛ حيث تقدم دور معلمة تتعامل مع الطلاب بشكل إنساني وتحاول أن تكون قريبة منهم خاصة أنها ليست كبيرة.


اقرأ أيضًا..




وأكدت أنها استمتعت بالعمل وكواليسه التي كان يسيطر عليها البهجة وهو ما خفف ضغط العمل بسبب ضيق الوقت، وأن من الفنانين الذين تأثرت بهم داخل العمل، هي الفنانة لبلبة حيث شعرت منذ اللحظة الأولى كأنها واحدة من أسرتها في الحقيقة ووصفتها بكونها مرحة ومريحة وطيبة للغاية، وأنها ستظل على تواصل دائم معها بعيدًا عن العمل بسبب حبها الشديد لها.




نبذة عن المسلسل


"دايما عامر" بطولة مصطفى شعبان، صلاح عبد الله، لبلبة، سينتيا خليفة، عمرو عبد الجليل، نضال الشافعي، ميرنا نور الدين، كريم عفيفي، محمد ثروت، ومن إخراج مجدي الهواري.


اقرأ أيضًا..

ads