الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"في نجوم السماء" لقاء الخميسي تكشف عن سلاح المرأة المغامرة أثناء التحليق بشرم الشيخ| فيديو

الإثنين 18/أبريل/2022 - 04:43 م
هير نيوز

استضاف برنامج نجوم السماء الفنانة لقاء الخميسي وذلك لخوض تجربة القفز والتحليق من مسافة تبلغ 14000 قدم، حيث يُعرض البرنامج على قناة ON والقناة الأولى المصرية.. 



لقاء الخميسي والمغامرة في حياتها

وعن المغامرة في حياة لقاء الخميسي فقد قامت بتسلق جبل قبل ذلك، مؤكدة على أنها كانت تجربة مرعبة بالنسبة لها ولكنها استمتعت بها لكونها كانت ترى كل الأشياء من أعلى، كما ترى أن سلاح المرأة المغامرة هو قلبها وعقلها وتحقيقها لذاتها.



VR Test 

ولمعرفة مدى ثباتها الانفعالي وهل تستحق بالفعل لقب المغامر أم لا تم عمل اختبار VR Test لها؛ حيث حازت فيه على نسبة 90% مما جعلها تنال لقب مغامر مش سهل خالص وذلك طبقًا لمصطلحات البرنامج، لتساعد بعد ذلك لخوض التجربة.


اقرأ أيضًا..





منطقة الهبوط شرم الشيخ 


استعدت لقاء الخميسي للمغامرة بعد أن ارتدت الملابس المخصصة لذلك واتجهت نحو الطائرة التي سيتم القفز منها، هذا وكان يبدو عليها الحماس خاصة وهي محلقة في سماء شرم الشيخ؛ حيث غنت "حلوة يا بلدي" ، وما أن لمست قدمها الأرض حتى أعربت عن مدى سعادتها لخوض تلك التجربة، وعن شعورها وهي بالأعلى قالت إنها كانت في غاية السعادة وكانت تشعر بالحرية والشجاعة وأنها تحيا بالفعل، وأضافت أنها كانت مستمتعة بمنظر السماء والسحاب وبمنظر شرم الشيخ من جبال وبحر من الأعلى، هذا ودعت الجميع إلى خوض تلك التجربة لجمالها وروعتها.




برنامج نجوم السماء


يُعد برنامج نجوم السماء هو البرنامج الأول عالميًا الذي يتم فيه الهبوط  في أماكن مختلفة يرميًا وهذا لم يحدث في أي برنامج آخر يقدم نفس المحتوى، هذا ويستضيف برنامج نجوم السماء نجوم في مجالات عديدة كالتمثيل والغناء والرياضة؛ حيث استضاف حتى الآن عدد من النجوم منهم رنا رئيس ومايان السيد وسلمى أبو ضيف والفنانة رانيا يوسف، كذلك الفنانة هبه مجدي وزوجها المطرب محمد محسن والكابتن عماد متعب وغيرهم من النجوم الذين أثبتوا مدى شجاعتهم في خوض مثل هذه التجربة.

ads
ads