الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"بالسباب والضرب" رد فعل "محمد شريف" ضحية برنامج «رامز موفي ستار»| فيديو

الإثنين 18/أبريل/2022 - 07:57 م
هير نيوز


حل لاعب الكرة المصري محمد شريف، كضيف في حلقة برنامج «رامز موفي ستار» اليوم، وكان ضحية مقلب رامز جلال الجديد الذي يشاركه فيه النجم العالمي فاندام..




سخرية رامز من محمد شريف


قدم رامز جلال، لاعب الكرة المصري محمد شريف، في بداية حلقته ووصفه ب"المهاجم الخطير"، وبدأت الحلقة باستقبال المذيعة لمحمد شريف وتقديم باقة الورد له.

وسخر رامز جلال، من محمد شريف كعادته مع الضيوف في بداية كل حلقة، فعندما وصل محمد شريف علق رامز على مظهره، وقال: «مبلط نازل من العربية»، كما علق على ذقنه وشنبه قائلا: «دقن وشنب مراهقين».

وسخر رامز من ملابس محمد شريف، وقال: «ايه البنطلون ده كان بيسلك بلاعة ده مش لابس تيشرت ده لابس جلابية»، وعلى حذائه: «لابس مضرعتين في رجله».

لقاء فان دام ومحمد شريف 



وعندما دخل محمد شريف لغرفة تغيير الملابس كان صامتا، ولذلك علق رامز جلال: «الواد مبيتكلمش يا جماعة».

ثم شرحت له المذيعة الدور الذي سيقوم به في الاعلان، وقدمت له الملابس والمكياج والباروكة للاستعداد للتصوير، وعند ارتداؤه الباروكة علق محمد شريف: «الله يعينك يا نني على شعرك».

ومع بداية المقلب بدأ محمد شريف يصرخ، وعند هجوم باقي طاقم العمل عليهم خلع الباروكة وكان يغطي وجهه ويصرخ ويسب فريق العمل والسائق.

وعند الجزء الثاني من المقلب وكادت السيارة أن تقع من فوق الجسر في البحيرة، أصيب بالفزع وبدأ بسب فاندام، واستمر في الصراخ قائلا: « أنا مبعرفش اعوم يا عم» 



وعندما أنقذه رامز جلال، جرى محمد شريف هاربا حتى كشف رامز عن نفسه له، ثم قام بضربه بشده وهو يقول :«انا كنت هموت دلوقتي»، ورفض أن يتصالح معه بسهولة ولكن في النهاية ابتسم وتم ارضاءه وانتهت الحلقة.


ads
ads