الإثنين 03 أكتوبر 2022 الموافق 07 ربيع الأول 1444
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

أفكار ديكور مميزة للمنازل الصغيرة أبرزها الألوان الفاتحة

الإثنين 18/أبريل/2022 - 10:04 م
هير نيوز

المنازل الصغيرة يمكن أن تكون مساحة مميزة للبعض تجعلك تشعر بأن كل شيء قريب منك وفي مكان ملائم لك ليس متسعا بشكل لا تستخدمه، ولكن يحتار البعض في كيفية تنسيق وتصميم ديكور المنازل الصغيرة حتى يستغل المساحة بشكل جيد.

وإليكِ أبرز أفكار الديكور المميزة للمنازل الصغيرة تمنحها مظهر أنيق ومتسع، حسب موقع "country living" الأمريكي: 



- تصغير حجم الأثاث الخاص بك

إذا كان لديك منزل صغير وغير متسع يحب أن يتم اختيار الأثاث بحرص شديد، حتى يتناسب حجم قطع الأثاث في المنزل مع مساحته ويكون حجمها مناسبا سواء في غرفة المعيشة أو الصالون أو حتى الحمام يجب أن تظل ملحقاتك صغيرة نسبيًا أيضًا. 

- استثمر في الأثاث الذكي
لن تضطر إلى بذل جهود كبيرة لإضافة عناصر تنظيمية إلى غرفتك. بدلاً من ذلك، اختر الأثاث الذي يحتوي على مساحة تخزين مضمنة مباشرةً، وبهذه الطريقة لن تضطر إلى إضافة المزيد من الفوضى بينما تستمر في استكشاف مشكلات المساحة وحلها.

- كن منظمًا مع الحفاظ على ما تحب!
نظّم منزلك بالكامل دون التخلص من أي شيء مع حل مرح وسهل من 3 خطوات من خبراء Country Living الذين يعرفون متعة التمسك بالأشياء العزيزة عليهم وكيفية عرضها ببراعة، والتنظيم مثل المحترفين، فيمكنك استخدام خزانة مفتوحة بشكل أنيق والاحتفاظ بكل ما تحب فيها بنظام وترتيب حتى تصبح قطعة ديكور واستغلال المساحة في نفس الوقت.

- رفوف التخزين 

 لزيادة المساحة في منزلك بشكل عام يمكنك إضافة الرفوف في المطبخ أو الحمام أو حتى الغرف، حتى يمكنك تخزين الأشياء على الرفوف. واستغلال المساحة بالإضافة إلى أن شكلها أنيق ومميز.

- الجدران والأثاث بألوان فاتحة
من الضروري إذا كان منزلك له مساحة صغيرة أن يتم استخدام الألوان الفاتحة في دهان الحوائط وفي اختيار قطع الأثاث، حتى لا تشعرين بالضغط في المكان ويكون المكان مريح ويبدو واسعا من الألوان الفاتحة.

اقرأ أيضًا..