الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«اطلقتو ليه؟».. نساء يتحدثن عن أغرب أسباب الطلاق عبر "الفيسبوك"

الثلاثاء 19/أبريل/2022 - 12:04 م
هير نيوز

أثار منشور على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" جدلاً واسعاً بين النساء؛ حيث سألت امرأة الأخريات من المطلقات عن أغرب أسباب طلاقهن، وكانت لكل منهما أسباب مأساوية فالبعض تحدث عن سبب الطلاق المؤلم والبعض اكتفى بقول أنه لم يكن هناك نصيب لاستكمال العلاقة.






فجاءت التعليقات كالآتي:


قالت آيات: «عشان رزقنا مع بعض خلص لحد كده الحمد لله الذي لا يحمد علي مكروه سواه».





وعلقت أسيل: «مفيش نصيب كان أحسن واحد في الدنيا بس الظروف كانت ضددنا مقدرش أقول غير كدة لأن في الأول والآخر بينا أطفال ده أبو عيالي».




اقرأ أيضًا..



بينما قالت مروة في تعليقها: «عشان العلاقه الي بتفضل تحافظ عليها من طرف واحد دي اصعب حاجه ممكن الشخص يعيشها أن شخص يتحمل مسؤولية والتاني مكبر مخه وعاوز يعيش بلا مسؤولية ولا كأن في بيت وأبناء وتهرب من المسؤوليه ديما الله المستعان».





وعلقت نهى بجملة مأساوية: «كان بيصبحني بعلقة ويمسيني بعلقه».


ابن أمه


وقالت مريم: «ابن أمه وابن أمه وسع كده كمان مره ابن أمه واخته بردو، والكذاب والنطع البخيل الأولعبان والبعيد عن ربنا ميصونش بنت الناس».




الطلاق دواء رغم مرارته


وعلقت زينب: «الزوج ليس هو الحياة هو فقط بعض من الحياة وأحيانا يكون الطلاق آخر الدواء لما تصبح المرأة مجرد خادمة تنفذ الأوامر ولما تكثر الخيانات من حولها ولما تشعر انها في عين زوجها غير كافية هنا فقط تختار آخر الدواء ألا وهو الطلاق رغم مرارته».






وقالت سارة: «أوقات كتير بيكون نهاية مهانة وذل للمرأة مع زوج فاشل لا يحترمها ولا يقدرها وبداية حياة جديدة ليس الطلاق دائمًا خرابًا بل حياة كريمة».

ads