الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هنادي مهنا: قدمت الكوميديا صدفة في "مكتوب عليا" وأنتظر عرض "ليلة العيد" بعد رمضان

الثلاثاء 19/أبريل/2022 - 04:01 م
هير نيوز

أكدت الفنانة هنادي مهنا، أنها لم تتعمد المشاركة في عمل كوميدي ضمن السباق الرمضاني الحالي، ولكن الصدفة هي التي قادتها إلى مسلسل "مكتوب عليا" الذي تحمست له بعد عرض الفكرة عليها.




فكرة جديدة


وقالت هنادي مهنا في تصريح لـ"هير نيوز": "جذبتني فكرة مسلسل "مكتوب عليا" لكونها جديدة ولم تقدم من قبل، ولم أتعمد اختيار عمل كوميدي إذ إنني لا أركز في هذا الأمر، وما يشغلني هو أن يكون مختلف أيا كان نوعه".

وأعربت هنادي مهنا، عن سعادتها بالتعاون مع أكرم حسني من خلال المسلسل، قائلة: "استمتعت جدا بالعمل مع أكرم حسني؛ لأنه بعيدا عن كونه موهوبًا ونجمًا كبيرًا، فهو إنسان رائع وطيب جدا، ويتمتع بحس كوميدي وفكاهي في الحقيقة".




ليلة العيد


وتنتظر هنادي مهنا عرض فيلمها الجديد "ليلة العيد" في عيد الفطر المقبل، والذي انتهت من تصويره كاملا منذ فترة، وتدور أحداثه في يوم واحد، ويستعرض العديد من النماذج الإنسانية لشخصيات عديدة في إطار درامي اجتماعي.

فيلم "ليلة العيد" بطولة يسرا، سيد رجب، يسرا اللوزي، عبير صبري، ريهام عبد الغفور، سميحة أيوب، ريهام عبدالغفور، أحمد خالد صالح، وهو من إخراج سامح عبد العزيز.




نبذة عن المسلسل


يذكر أن مسلسل "مكتوب عليا" بطولة أكرم حسني، عمرو عبد الجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، حنان سليمان، هلا رشدي، ومن إخراج خالد الحلفاوي.


ads