الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

في «نجوم السماء» هيثم شاكر يشعر بالخوف أثناء التحليق بسماء الغردقة| فيديو

الثلاثاء 19/أبريل/2022 - 07:23 م
هير نيوز

شارك المطرب هيثم شاكر في برنامج نجوم السماء وذلك لخوض تجربة القفز والتحليق في سماء مصر، حيث يُعرض البرنامج على قناة ON  والقناة الأولى المصرية، كما أنه يُعد البرنامج الوحيد على مستوى العالم الذي يتم فيه القفز والتحليق في أماكن مختلفة يوميًا.



هيثم شاكر والمغامرة 

ذكر هيثم شاكر أنه شخص مغامر إلى حد ما، وعن تجربة الأبوة قال أنها سهلة لحين أن يعرف كيف يتعامل معها أو يكون قد خطط لها قبل ذلك جيدًا.



VR Test

ولمعرفة مدى ثباته الانفعالي وهل يستحق تأشيرة المغامر أم لا تم عمل اختبار VR Test له حيث استطاع أن يُحقق نسبة بلغت 78% مما جعله "مغامر يجي منه" وذلك طبقًا لمصطلحات البرنامج لينطلق بعدها هيثم شاكر لخوض التجربة.


منطقة الهبوط الغردقة 

اتجه بعد ذلك الفنان هيثم شاكر نحو الطائرة بعد أن ارتدى الملابس المُخصصة لذلك، ليؤكد وهو على متنها أنه يخاف من ركوب الطائرة ولكن هذا لا يمنعه من السفر كما أنه يخاف الثعابين والكهرباء، ليستعد بعدها للقفز من الطائرة حيث بدى عليه الخوف في البداية ولكن سرعان ظهرت عليه علامات الاستمتاع بالتجربة، وما أن لمست قدمه أرض جزيرة جفتون بالغردقة حيث منطقة الهبوط حتى أعرب عن مدى سعادته بتلك التجربة.

مش مصدق إني عملتها

أكد هيثم شاكر فور نزوله على مدى روعة التجربة قائلًا "أنها من أجمل الأشياء التي قام بها في حياته، كما أنه ظل غير متأكد من كونه قد قام بها، وعن شعوره أثناء القفز والتحليق قال أنه كان ينتابه الخوف في البداية ولكن روعة المنظر من أعلى ومنظر البحر وتدرج ألوانه وكذلك الجبال جعله يرغب في أن يُعيد التجربة أكثر من مرة لأنها ممتعة للغاية، هذا ودعا الجميع بضرورة خوض هذه التجربة في مصر لأنه لا يوجد مكان أفضل من هنا من الممكن أن يتم فيه عمل تجربة القفز والتحليق وذلك على حد قوله.

اقرأ أيضًا..


ads
ads