الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

في «نجوم السماء» استبعاد هايدي موسى من التحليق مع مينا عطا بالمنصورة الجديدة| فيديو

الأربعاء 20/أبريل/2022 - 06:47 م
هير نيوز

حل الفنان مينا عطا والفنانة هايدي موسى كضيوف ببرنامج نجوم السماء والذي يُعرض على قناة ON والقناة الأولى المصرية، وذلك لخوض تجربة القفز والتحليق من على ارتفاع يبلغ 15000 قدم..


غناء فرعوني وشعبي

أكدت الفنانة هايدي موسى على أن أكبر مغامرة وتحدي قامت به في مجال الغناء هي مشاركتها في احتفالية طريق الكباش والتي كانت بالعام الماضي حيث أدت أنشودة حتشبسوت باللغة المصرية القديمة، هذا وطلب منها مقدم البرنامج بغناء جزء منها، في حين غنى الفنان مينا عطا أغنيته الشعبية "عملت جني". 


VR Test

ولاختبار مدى ثباتهما الانفعالي وهل يستحقان لقب المغامر تم إجراء اختبار VR Test حيث تفوق مينا بنسبة 95% على هايدي والتي حازت على 25% مما جعلها تنال لقب مغامر ملوش فيها مما أدى إلى استبعادها من خوض تلك التجربة في حين استعد مينا للقيام بتلك المغامرة.

الاستعداد للقفز
وعن الشخص الذي يرغب مينا في أنه لو أمكن اصطحابه معه في تلك التجربة قال إنه الفنان محمد شاهين ليجري مكالمة فيديو ليُشركه معه في أجواء المغامرة، ويستعد بعد ذلك للذهاب نحو الطائرة بعد أن ارتدى البدلة المُخصصة لذلك.



منطقة الهبوط المنصورة الجديدة

هذا وخاض مينا عطا تلك التجربة وكان يبدو عليه علامات السعادة بما يراه، وما أن لمست قدمه أرض المنصورة الجديدة حتى أبدى إعجابه بالجمال الذي رأه بالأعلى مؤكدًا على أنه لم يرى مثله في كل الدنيا، فبالرغم من الخوف الذي كان يتملكه قبل القفز إلا أنه استطاع أن يستمتع بتلك التجربة.

وعن المنصورة الجديدة قال أنه زار المنصورة قبل ذلك لكنه أول مرة له بالمنصورة الجديدة، هذا وطلب منه مُقدم البرنامج أن يُغني للمنصورة وأهلها فقام بغناء "لو بتحبوا البلد دي" وهي أغنية للفنان هيثم شاكر والذي كان من ضيوف برنامج نجوم السماء لهذا العام. 

اقرأ أيضًا..

ads
ads