الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أمينة خليل: «العائدون» عمل مهم.. والبطولة المطلقة لا تشغلني

الجمعة 22/أبريل/2022 - 12:43 ص
هير نيوز

عبرّت الفنانة أمينة خليل، عن فخرها الشديد بالمشاركة في مسلسل "العائدون" الذي يُعرض بالسباق الرمضاني الحالي، ويكشف مخططات الجماعات الإرهابية التي كانت تهدف لتدمير مصر، وأيضًا يستعرض دور الدولة والأجهزة الأمنية في القضاء عليهم والتصدي لهم بكل حزم.



وأكدت أمينة خليل في تصريح لـ«هير نيوز»، أن هذا العمل يُعد من الأعمال المهمة في مشوارها الفني، نظرًا لكونه عمل وطني يُسلط الضوء على أحداث حقيقية مرت بها مصر، كما يستعرض دور المرأة في جهاز المخابرات".

وأشارت إلى أنها لم تستغرق أي وقت في الموافقة على العمل عند عرضه، وتحمست للمشاركة في أن تكون واحدة من صناعه، هذا إلى جانب الدور الذي أسند إليها والذي لم تقدم مثله من قبل".



وعلقت على تراجعها عن البطولة المطلقة، بالمشاركة في "العائدون"، بعد أن قدمت العام الماضي "خلي بالك من زيزي" والذي كانت تتصدره، قائلة: "البطولة المطلقة لا تشغلني، ولا أفكر في الأمر بهذا الشكل، أنا أركز فقط على أهمية الدور وتأثيره واختلافه".



الجدير بالذكر أن مسلسل "العائدون" بطولة بطولة أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغني، جيهان خليل، ميدو عادل، صبري عبد المنعم، كما يشارك خلاله العديد من ضيوف الشرف منهم هاني رمزي، محمد فراج، ومن تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال.

اقرأ أيضًا..

ads