الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

استغاثة طالبة على الفيس بوك من صاحبة الشقة: «عايزة تطردني»

الجمعة 22/أبريل/2022 - 11:50 م
هير نيوز

نشرت طالبة، فيديو عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك"، تستغيث فيه من سيدة، قالت فيها إنها تستأجر شقتها بحلوان من هذه السيدة، وترغب في طردها من الشقة، ما يعرضها للإقامة في الشارع، لهذا استغاثت وطلبت المساعدة.

وكانت "إسراء.ع"، طالبة بجامعة حلوان، قد نشرت عبر صفحتها على فيس بوك تلك الاستغاثة، وتواصلت معها الأجهزة الأمنية بقسم شرطة حلوان، لحل مشكلتها، بعد تعدي صاحبة العقار، المقيمة فيه مع زميلاتها، عليهن، وطردهن إلى الشارع فجرا، بعدما دام حبسهن في العقار أكثر من ساعتين.

وأشادت الطالبة إسراء، بقسم شرطة حلوان بتواصل رجال الأمن فيه معها، وتم تحرير محضر بالواقعة التي حدثت من قبل صاحبة العقار، وتم تحويلها إلى النيابة العامة.



وكانت الأجهزة الأمنية قد نجحت في كشف ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بشأن تضرر طالبة من مؤجرة شقة لها بحلوان لرغبتها في طردها من الشقة.

البداية عقب انتشار مقطع فيديو على إحدى الصفحات على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" أظهر شكوى طالبة من سيدة أجرت شقة لها،  في دائرة قسم شرطة حلوان بالقاهرة لرغبتها فى طردها من الشقة.



وبعد إجراء التحريات، تم التوصل للطالبة وتبين أنها، تدرس بإحدى الكليات، وبسؤالها أفادت بحدوث مشادة كلامية بينها وبين ربة منزل، مؤجرة الشقة سكنها لرغبتها فى طردها من الشقة إقامتها.

تم استدعاء المذكورة وبسؤالها أيدت ما سبق، وباستكمال الفحص تبين أنه لم يتم تحرير عقد بين الطرفين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضًا..

ads
ads