الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رمضان 2022.. ومسلسلات في سلة المهملات

الجمعة 22/أبريل/2022 - 08:05 م
هير نيوز

كل عام في رمضان ينتظر الجمهور في  جميع أنحاء الجمهورية  والوطن العربي بفارغ الصبر وعلى أحر من الجمر خريطة مسلسلات رمضان، خاصة إن المبدعين يتألقون في رمضان ونجوم كثيرة تحقق النجاح والنجومية ويكون شهر الخير هو وش الخير على كثير من النجوم.. هذا ما كان زمان، ولكن هذا العام الوضع مختلف ومحزن جدًّا ومخيب للآمال هذا العام كان الطعم مختلفًا.. قام نجوم ونجمات بتقديم مسلسل وأيضًا إعلانًا حتى لا يغيب عنه النجم حتى في فترة الاستراحة .

فاتن أمل حربي

نيللي كريم  تحصد التعاطف  والنجاح  ولكن شريف سلامة جعل جمهوره من النساء يزيد بسبب ما فعله بك عمل يتناول قضية نسائية  في منتهى الخطورة شابو .

حنان مطاوع

أول بطولة مطلقة لحنان مطاوع إيه الجمال والروعة والعبقرية في الأداء ده يا بنت كرم رائد  السهل الممتنع شابو حنان مزيد من التألق.

إبداع الاختيار 3

تحية تقدير لكل القائمين على مسلسل  الاختيار" 3 " لاختيار 4 نجوم من العيار التقيل سيمفونية رائعة تعزف.. يبدأ العزف أحمد عز يدخل بعده السقا ثم كريم عبد العزيز ثم العبقري ياسر جلال.. عزف رائع أداء تحفة شابو بجد لهذا الأداء السلس المتميز .

المشوار

منذ الحلقة الأولى وينتظر جمهور محمد رمضان "نمبر ون" مسلسل جامد وأكيد محمد رمضان سوف يقدم عمل يحبس الأنفاس، ولكن ما حدث عكس ذلك تمامًا محمد رمضان رصيدك أوشك على النفاد، هذه فرصتك الأخيرة مع جمهورك الذي شعر أنك تشتغله وتقدم نفس تيمة الأسطورة وابن حلال وغيرهما من أعمالك؛ الشاب المطحون ثم المنتصر في النهاية.. أعتقد البرنس كان غلطة في تاريخك والذي ما زال  نجاحه يلاحقك.. هذا ليس هجومًا عليك ولكن حبًّا فيك.. أنت موهوب ولكن الإصرار على عمل كل شيء.. الكمال لله وحده.. وأنت عايز تكون كل حاجة هذه مصيبة كبيرة يجب عليك أن تمنح فريقك الثقة في النجاح، وتترك لهم فرصة للإبداع، ولا تتدخل في كل كبيرة وصغيرة، وما حدث مشوارك فشل . 

ياسمين عبد العزيز

غيابك هذا العام لأسباب يعلمها الجميع ولكنك لم تحرمي جمهورك منك وقدمت لهم إعلانًا في قالب استعراضي جميل ومعك النجم كريم محمود عبد العزيز.. الإعلان رائع أفضل كتير من مسلسلات نراها على الشاشات.

توبة

عمرو سعد يحصد النجاح مع بعض الملاحظات لكن في المطلق العمل جميل ويستحق الإشادة .

دايمًا عامر

مصطفى شعبان يا فنان بعد أيوب وملوك الجدعنة تبقى عامر يجعله عامر..

مسلسلات كتيرة تعرض في رمضان 2022 لم تحقق نسبة مشاهدة صفر في المية مثلا فنانة تريد أن تكون نجمة بفلوسها وهذا حق مشروع، لكن مع الأسف الجمهور لم يتفاعل معها، ولم يشعر بوجودها هذا العام..

نلف ونرجع تاني ونقطة ومن أول السطر يا فنانة نجوم كتير ونجمات أيضًا نقطة ومن أول السطر نعيد الحساب بجد حتى لا يحدث ما حدث في رمضان 2022..

سقطاتكم فاقت الحدود  .

ads