الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«سفرة جميلة».. تصميمات وأفكار مختلفة وعصرية لغرفة الطعام

الجمعة 22/أبريل/2022 - 10:49 م
هير نيوز

غرفة الطعام من أهم الأماكن في منزلك، فهي التي يجتمع بها أفراد الأسرة بشكل يومي سواء لتناول طعام الإفطار أو الغذاء، كما أنها مكان تجمع الضيوف لتناول الطعام في العزومات، ولذلك تهتم كل امرأة بتصميم تلك الغرفة ونظافتها والديكور الخاص بها.

وأشار موقع "the suprce" الأمريكي للديكور، إلى أفضل وأحدث تصميمات لغرفة الطعام الحديثة لمنحك مساحتك مريحة وأنيقة: 


1- إضافة لوحات من الفن الحديث


اللوحات الأنيقة من الفن الحديث يمكن أن تكون اختيار مثالي عند وضعها في غرفة الطعام، لخلق مظهر ديكوري أنيق في غرفة الطعام الخاصة بك.  

غالبًا ما يتكون الأثاث الحديث من خطوط صارخة وزوايا أنيقة مما قد يجعل الغرفة تبدو قاسية وباردة. ولكن من خلال إضافة لون مختلف بقطعة فنية كبيرة الحجم، يمكنك إنشاء مظهر أكثر دفئًا وراحة مع الحفاظ على نغمة معاصرة.


2- اختيار ألوان محايدة


تتميز غرفة الطعام المذهلة بألوان ناعمة محايدة ملفتة للنظر وسجادة مع رسومات مذهلة لربط المظهر بالكامل معًا.  



في حين أن الديكور الحديث يمكن أن يعني الكثير من الأشياء المختلفة لأشخاص مختلفين، نعتقد أن الديكور بأسلوب حديث يمنحك مزيدًا من الحرية لتجربة ألوان وتصميمات أكثر جرأة لا تتعارض مع الأثاث.

3- اجعلي المظهر بسيط


يمكنك جعل مساحة تناول الطعام الحديثة بسيطة وأنيقة من خلال اختيار قطع الأثاث المناسب، لا يزال بإمكانك الحفاظ على مساحتك بسيطة دون الشعور بالضيق. وذلك يمكن من خلال اختيار مظهر بسيط وعصري، فقط اختر لون طلاء غرفة الطعام الذي سيضيف بُعدًا إلى المساحة الخاصة بك ويتناسب بشكل جيد مع طاولتك وكراسيك.

4- أنيقة ومرتبة


غرفة الطعام يجب أن تأخذ طابعا أنيقًا على الطراز الحديث لاستقبال الضيوف على العشاء، يمكن استخدام كراسي أنيقة مع ترتيب ديكور الغرفة وإضافة لمسات ذهبية إلى مساحة الطعام الخاصة بكؤ حافظ على بقية المساحة مكتومة باللون الأبيض أو البيج أو الوردي الناعم لتجنب خلق جو مزدحم.

اقرأ أيضًا..

ads