الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«الدريسنج روم».. كيف يمكنك تصميم غرفة ملابس أنيقة في منزلك؟

الخميس 07/أبريل/2022 - 12:29 م
هير نيوز



غرفة تغيير الملابس أو ما تسمى «الدريسنج روم» أصبحت من أهم الغرف في المنزل بالنسبة للنساء بشكل خاص، فهي تبحث عن تصميم رائع ومساحة مناسبة لها؛ حتى تساعدها على الظهور في شكل أنيق وملابس مرتبة.

وإليك أفضل أفكار لتصميم غرفة ملابس أنيقة ومرتبة في منزلك، حسب موقع "house beautiful" الأمريكي للديكور: 

- غرفة مجاورة لغرفة النوم 


البعض لا يكون لديهم مساحة لغرفة ملابس في منزله وبالطبع يستخدم غرفة النوم في وضع الملابس بخزانة وتغيير الملابس في تلك الغرفة أيضاً. لكن إذا كانت لديك مساحة فمن الأفضل اختيار غرفة ملابس تكون بجانب غرفة النوم؛ حتى يمكنك استخدام جميع أغراضك من غرفة النوم بسهولة.




- الزوايا الضيقة في المنزل


 يمكن أن تشكل الزوايا غير الملائمة والتجاويف والأسقف المنحدرة مشكلة في المنازل فأنت تريدين استخدامها بشكل مثالي ولكن لا تعرفين كيف تستخدمينها، ولكن الوحدات المصممة حسب الطلب لخزانة الملابس يمكن أن تكون خيارًا مثاليًّا لوضع ملابسك داخلها واستعمالها على أنها غرفة ملابس.


اقرأ أيضًا..




- أرفف التخزين 


 يمكنك تجنب فوضى خزانة الملابس بشكل كبير باستخدام أدراج ذات واجهات شفافة ورفوف منزلقة أو أدخليه في خزانة مدمجة موجودة، أو حتى تحت الدرج.

 هناك الكثير من الشركات التي ستعمل معك لبناء خزانة أحلامك بمواصفات فردية مع مساحة تخزين لكل شيء من حمالات الصدر إلى الأحذية الطويلة!.




- لا تنسي حماية وحفظ الملابس


 قد يكون لديك منزل جديد فاخر لكن ملابسك لا تزال بحاجة إلى العناية خاصة إذا كنت قد اخترت الرفوف المفتوحة.  
 
قومي بتخزين الملابس في أكياس بلاستيكية شفافة أو تخزينها في الصناديق ذات الملصقات. يمكن أن توضع الأحذية في صناديق بلاستيكية شفافة وقابلة للتخزين وحقائب اليد يتم الاحتفاظ بها في كيس من القماش.


اقرأ أيضًا..


ads