الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«الجميلة والوحش» نجاة وكامل الشناوي أسوأ قصص الحب في الوسط الفني

الأحد 24/أبريل/2022 - 12:34 ص
هير نيوز

حينما سألوه عنها، قال: "إنها تحتل قلبي، تتصرف فيه كما لو كان بيتها تكنسه وتمسحه وتُعيد ترتيب الأثاث وتقابل فيه كل الناس.. شخص واحد تتهرب منه، صاحب البيت"..

 



حب الشاعر كامل الشناوي

واحدة من أشهر وأسوأ قصص الحب التي عرفها الوسط الفني، كانت قصة حب الشاعر الكبير كامل الشناوي، والمطربة الشهيرة "نجاة"، لأنها كانت قصة حب من طرف واحد.


لعب كامل الشناوي، دورًا كبيرًا في شهرة المطربة "نجاة" وكتب لها عددًا من أنجح أغانيها، وحقق الثنائي نجاحات كبيرة في عالم الغناء، ولكن كانت قصة مؤلمة على الجانب الإنساني.




كان كامل الشناوي، يعشق "نجاة" والتي لم تشعر تجاهه بأي مشاعر، رغم إعلانه عن حبها أكثر من مرة، وهناك من يعتقد بأن "نجاة" قامت باستغلال هذا الحب لصالح نجاحاتها الفنية.

 

موقف قاسي بين كامل ونجاة

في أحد المواقف التي يتم روايتها عن الثنائي، كان ليلة عيد ميلاد النجمة "نجاة"، حيث قام كامل الشناوي، بتحضيرات كبيرة لهذا اليوم، ولكن "نجاة" اختارت الكاتب "يوسف إدريس" ليمسك بيدها ويقطع معها كعكة عيد الميلاد.




في أحد المرات، كتب لها كامل الشناوي، قائلا: " إنني لا أجري خلفك صدقيني ولكنني أجري وراء شقائي".


وحين رآها كامل الشناوي، المطربة "نجاة" مع يوسف إدريس، وكان يقبلها، قام بالاتصال بها وقال لها: "لا تكذبي، إني رأيتكما معا!"، فردت عليه قائلة :"الله حلوه أوي هغنيها".


اقرأ أيضًا..

10 معلومات عن نجاة الصغيرة.. وسر إصرارها على الاعتزال



ads
ads