الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شريف سلامة: تلقيت شتائم بسبب "فاتن أمل حربي" وكرهت شخصيتي في العمل

الأحد 24/أبريل/2022 - 03:01 م
هير نيوز

عبر الفنان شريف سلامة عن سعادته الشديدة بالتعاون مع الفنانة نيللي كريم، من خلال مسلسل "فاتن أمل حربي"، وكشف عن رأيه في الانتقادات التي تعرض لها منذ انطلاق عرضه بسبب دوره الذي أغضب الجمهور.





تعاون ممتع


وصرح شريف سلامة لـ"هير نيوز"، أن التعاون مع نجمة بحجم موهبة نيللي كريم، كان ممتعًا؛ لأنه كان أشبه بمباراة تمثيلية قوية طوال الوقت من خلال المشاهد التي جمعت بينهما، مشيدًا بشخصيتها في الحقيقة وبموهبتها الفنية واحترامها لعملها.





انتقادات طبيعية


وأكد أنه لم يغضب من الانتقادات التي تعرض لها والتي وصلت إلى تلقيه رسائل تحتوي على شتائم بسبب شخصية سيف الدندراوي طليق فاتن داخل الأحداث، خصوصًا أنه يراها تستحق الكراهية لكونه مثال للرجل الندل، وأن كره الجمهور لها كان أمر طبيعي، وهذا أيضًا يؤكد مدى مصداقيته في تجسيد الدور وأنه نجح في أن يصل بها للجمهور.





وأشار إلى أن الشخصية كانت مكروهه لديه أيضا، واستفزته عند قراءته لها، ولكن قرر تقديمها لإبراز هذا النوع السيئ من الرجل ولتوصيل رسالة العمل المهمة والتي تسلط الضوء على قانون الأحوال الشخصية ومعاناة المرأة معه، ومشاكل الزواج والطلاق بشكل عام.





مسلسل "فاتن أمل حربى" بطولة نيللى كريم، شريف سلامة، خالد سرحان، هالة صدقى، محمد الشرنوبي، محمد ثروت، فادية عبد الغني، يارا جبران، ومن تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج جمال العدل.


ads