الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مي سليم: أسرتي تتولى رعاية ابنتي في غيابي وسعيدة بتجربتي في "دنيا تانية"

الأحد 24/أبريل/2022 - 05:02 م
هير نيوز

أعربت الفنانة الأردنية مي سليم، عن سعادتها بخوض السباق الرمضاني الحالي، بمسلسل "دنيا تانية" الذي تتعاون فيه مع الفنانة ليلى علوي، والذي أثار جدلًا واسعًا منذ انطلاق عرضه.





شكل مختلف


وأكدت مي سليم في تصريح لـ"هير نيوز"، أن العمل قدمها بشكل مختلف، وأنها سعيدة بالتعاون للمرة الثانية مع النجمة ليلى علوي، بعد مسلسل "هي ودافنشي"، وبتجربتها من خلال العمل الذي سلط الضوء على العديد من المشاكل ومنها الخيانة.

وعن دور شقيقاتها في حياتها وغيابها عن ابنتها الوحيدة لي لي بسبب التصوير لفترات طويلة، قالت: "شقيقاتي هن كل شيء في حياتي، وهن داعمات لي بشكل قوي، وأدين لهن بنجاحي سواء على المستوى الشخصي أو الفني؛ لأنني لولا وجودهن في حياتي ما كنت ما أنا عليه اليوم".




تحت رعاية أسرتي


وأضافت: أكون مطمئنة دائمًا على ابنتي "لي لي"، وأنا مشغولة في فترة التصوير؛ لأنها تحت رعاية شقيقاتي ووالدتي، اللاتي يهتمن بكل تفاصيل حياتها وهن أمهات لها أيضًا، بينما أحاول أن أعوضها غيابي في فترة عدم انشغالي بأعمال جديدة، بقضاء إجازتي معها ولا أبتعد عنها خلال هذا الوقت".


اقرأ أيضًا..



وتحدثت مي سليم عن طقوسها في شهر رمضان، مؤكدة أنها دائمًا ما تكون حريصة على قضاء أغلب أيام الشهر برفقة أسرتها، ومشاهدة المسلسلات، والاستمتاع بروحانيات الشهر الكريم، وذلك في حال إذا لم تكن مرتبطة بتصوير أي عمل.


اقرأ أيضًا..

ads