الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سهر الصايغ تروّج لـ«المداح 2» بالأسود المجسم والجمهور يُعلق: «في مارد قمر كدا»

الأحد 24/أبريل/2022 - 07:22 م
هير نيوز

تنجذب الفنانة سهر الصايغ للأزياء البسيطة التي تتسم بالاحتشام والأناقة وهذا ما أكدته بعض إطلالاتها التي ظهرت بها خلال ترويجها لدورها في مسلسل "المداح 2" الذي يُعرض حاليا خلال شهر رمضان المبارك 2022.

وبدت سهر الصايغ أثناء ترويجها لحلقتها الجديدة في مسلسل "المداح 2"، بإطلالة عصرية تميل للاحتشام، حيث ارتدت قميصا قصيرا ونسقت عليه بليزر كت وعليهما بنطال طويل مجسم ليجن باللون الأسود، فيما انتعلت بوت طويل مسطح وصل لحدود الركبة.


وتزينت بمجموعة من الإكسسوارات الذهبية العريضة ونسقت اسكارف ملون ربطته حول رقبتها تناغم مع إطلالتها.

إما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر جذابة تناغمت مع قصة الجرسون، وسيطرت الألوان الترابية مع الكحل والماسكرا السوداء وأحمر الشفاه الغامق على أسلوب مكياج سهر الصايغ ليتناغم مع طبيعة شخصيتها الشريرة "مليكة"، التي تجسدها في المسلسل.




ودائما ما يسيطر الاحتشام على إطلالات سهر الصايغ مما جعلها فنانة من الطراز الأول، لأن إعجاب جمهورها بها نابع من براعتها في تجسيد الشخصيات التي تجسدها.




واستطاعت سهر الصايغ أن تحفر اسمها بحروف من الألماس في الوسط الفني ببراعتها في أداء الشخصيات بالمسلسلات الدرامية، كما أنها تملك ذوق راقي في اختيار الأزياء.



سهر الصايغ

تخرجت من كلية طب الأسنان بجامعة القاهرة دفعة عام 2013، لكن حبها للتمثيل منذ صغرها دفعها لترك الطب والتفرغ للفن، بدأت التمثيل بسن صغيرة وكان أبرز أدوارها بالطفولة مسلسل أم كلثوم في عام 1999، حيث جسدت فيه شخصية الفنانة أم كلثوم في الصغر، بعدها شاركت بالعديد من الأدوار ذات المساحة الصغيرة، إلى أن جاءت شهرتها من خلال الدور الذي جسدته مع محمد رمضان في مسلسل ابن حلال.


اقرأ أيضًا.. 

«سهر الصايغ»: لهذه الأسباب لم أتخلَّ عن مهنة الطب



ads