الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وائل جسار يتصدر التريند بعد خضوعه لعملية تجميل وحديثه عن «شيرين ومحمد رمضان»| فيديو

الأحد 24/أبريل/2022 - 11:33 م
هير نيوز

تصدر النجم وائل جسار التريند بعد تصريحاته المثيرة في أحد اللقاءات التلفزيونية، وتحدث خلالها عن خضوعه لعملية تجميل، كما كشف عن حقيقة ارتباطه بفتاة إسرائيلية، والتي انتشرت بقوله خلال الفترة الماضية، كما أبدى رأيه في النجمة شيرين عبد الوهاب ومحمد رمضان.

وأكد وائل جسار خلال لقائه في برنامج "حبر سري" مع الإعلامية أسما إبراهيم والذي يُذاع على قناة القاهرة والناس، أن شائعة ارتباطه بفتاة إسرائيلية أضحكته كثيراً، وأشار إلى أنه لا يعرف من الذي يتحدثون عنها، ولا يعرف عنها أي شيء وليس له أي علاقة بها، وأوضح أن تلك الشائعة عرضته للأذى وأنها خرجت من أعداء النجاح.



أما عن عمليات التجميل قال: "أخضع للبودكس بمنطقة الجبين، ولكن لم أفعل أي عمليات أخرى لأن الحمد لله ربنا أعطاني شكل جيد وهذا ليس تكبرا أو غرورا، ولكنني لا أحتاج إلى تلك العمليات، كما أنني لا أخاف من العمر أو كبر السن لأنها سنة الحياة".



وعن علاقته بالنجم محمد رمضان قال: "هو حبيبي وجاء منذ عشر سنوات لي في إحدى حفلاتي الغنائية، كما أنه صديقي على المستوى الشخصي، ولو هناك أغنية تناسب أن نقدمها دويتو سوياً لم أتردد في فعل ذلك".



وأعلن عن علاقته بشيرين عبد الوهاب قال: "أنا أتابع أزمتها الأخيرة ولا أتمنى لها إلا كل خير، وهي تمتعنا بأعمال رائعة، وهي إنسانة حبوبة ولكن في أحد لقاءاتي بها على الطائرة وجدت غير ذلك ووصفت هذا بأنها إنسانة متقلبة ومزاجية، ولكن لا يوجد أى خلافات بيننا، وعموماً علاقتنا لا تتعدى حدود الزمالة".

اقرأ أيضًا..

ads
ads