الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"جوزي ضربني وأنا حامل عشان أخدم حماتي" وتعليقات النساء على "الفيسبوك": "لازم يتعلم الأدب"

الإثنين 25/أبريل/2022 - 02:02 م
هير نيوز

عرضت عضوة بإحدى صفحات موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك" مشكلتها والتي تدور حول أنها متزوجة بالقرب من حماتها وبرغم من أن أهلها كانوا قد اتفقوا مع زوجها خلال فترة الخطوبة أن لها حياتها المستقلة في شقتها ولا علاقة لها بتقاليد بيت العائلة، فقد أجبرها زوجها على أن تخدم والدته وإخواته، بل وصل به الحد أن قام بضربها وهي حامل بعد أن قامت أمه بالشكوى من كونها لم تنزل لها لمدة يومين، هذا وتحدث معها بعدها وقال لها إذا لم تخدم أمه فسوف يطلقها وهي لا تُريد الطلاق.





تعليقات رواد التواصل الاجتماعي 


هذا وجاءت التعليقات مليئة بكمية من الغضب تجاه سلبية الزوجة وما يقوم به زوجها رغم اتفاق أهلها معه حيث قالت "و.س": إن هذا الزوج لا بد وأن يتم تأديبه؛ لكونه لم يلتزم باتفاق من المفترض أنه كان بين الرجال.


لازم أهلك يعرفوا

 

قامت "س.ع" بالتوجه بالنصح لصاحبة المشكلة بضرورة إدخال أهلها؛ كي يأخذوا موقفًا، خاصة وأن زوجها غير كل ما تم الاتفاق عليه واستفرد بها بعد الزواج وعرف نقطة ضعفها وهي أنها لا تريد الطلاق.


اقرأ أيضًا..




 

زوجك فاهم الدين غلط


كما أكدت "ه.أ" أن هذا الزوج من أشباه الرجال وليس له كلمة كما أنه فاهم الدين غلط ، هذا وتعجبت "ف.أ" من سلبية الزوجة لكونها تُنفذ كل كلامه خوفًا من الطلاق، موضحة لها بأنه غير فارق معه حملها وإنما كل ما يهمه هو خدمة والدته؛ لذا لا بد من إدخال أهله في الموضوع كي يروا حلًا لذلك الأمر.



خايفة على إيه بعد الضرب والإهانة؟


وقالت "م.أ" لصاحبة المشكلة "بتضربي وأنتِ حامل وبتخدمي أهله كمان وخايفة على إيه بعدها "وذلك على حد قولها، هذا وأوضحت "ت.ع" أن الحب يُذل صاحبة داعية لها بأن يُصلح الله لها أمرها، وأن يهدي لها زوجها متوجهة لها بالنصح بأن تقوم بإعلام أهلها بما يحدث معها؛ لكي يتخذوا معه موقفًا.



اقرأ أيضًا..

ads
ads