الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

دارين حداد تتصدر تريند تويتر بسبب "بابلو"

الإثنين 25/أبريل/2022 - 01:48 م
هير نيوز

تصدرت النجمة اللبنانية دارين حداد، التريند على موقع التغريدات القصيرة "تويتر" بسبب انتهاء دورها في مسلسلها الجديد "بابلو" الذي تخوض به السباق الرمضاني.





وتفاعل المتابعين مع دارين حداد، بسبب تعرضها للخيانة من زوجها الذي يقوم بدوره محمود حجازي داخل الأحداث، وأبدى الكثيرين اندهاشهم من خيانة الرجل لزوجته حتى وإن كانت جميلة مثلها، بينما أعرب البعض الأخر عن حزنه لانتهاء دورها وعدم ظهورها في الحلقات القادمة.

ويعد مسلسل "بابلو" خطوة جديدة ومختلفة للنجمة دارين حداد، إذ جاء دورها مغايرا تماما لما قدمته من قبل، وبسببه قررت التفرغ له وإلغاء كافة نشاطاتها الفنية والشخصية خلال شهر رمضان.



وحازت دارين حداد على إعجاب الجمهور، منذ عرض الحلقات، إذ نجحت من خلال "بابلو" في الخروج من قالب الفتاة الجميلة التي تم حصرها فيه خلال السنوات الأخيرة.

وكان قد انتهى صناع العمل من تصويره كاملا منذ عدة أيام، وذلك بعد فترة استغرقت عدة شهور من التحضيرات والتصوير للحاق بالعرض الرمضاني.




مسلسل "بابلو" بطولة حسن الرداد، أروى جودة، نجلاء بدر، سلوى عثمان، دارين حداد، محمود حجازي، ومصطفى فهمي، ومن تأليف حسان دهشان، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

ads