الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

غادة عادل: شخصيتي في "أحلام سعيدة" لا تشبهني

الإثنين 25/أبريل/2022 - 04:00 م
هير نيوز

أعربت النجمة غادة عادل، عن سعادتها بتصدرها التريند؛ بسبب دورها في مسلسل "أحلام سعيدة" الذي يجمعها بالنجمة يسرا، في رمضان الحالي.




وقالت غادة عادل في تصريح لـ"هير نيوز": "سعيدة بردود الأفعال الإيجابية حول دوري بمسلسل "أحلام سعيدة" والذي نجحت من خلاله في تغيير جلدي، وتقديم شخصية مختلفة، وبعيدة عني تماما؛ حيث لا يوجد أي شبه بيني وبينها في الحقيقة، كما لم أصادف امرأة مثلها في حياتي، وهو الأمر الذي شجعني على تجسيدها".

اقرأ أيضًا..






وأوضحت أن العمل يناقش العديد من القضايا التي تخص المرأة ولكن في إطار كوميدي من خلال ثلاث سيدات تجمعهن الظروف وتنشأ بينهن صداقة، وهن يسرا ومي كساب وهي، حيث تجسد شخصية امرأة تدعى "شيرين" تعاني من نوبات هلع، تؤثر على حياتها، كما تعتبر في نظر المجتمع "عانس" لكونها تخطت سن الأربعين ولم تتزوج، وبهذا تعيش صراعات عديدة، بينما لكل واحدة من الأخريات قصة ومشاكل مختلفة تعاني منها.




وأعربت عن سعادتها بالتعاون مع النجمة يسرا مجددا، بعد مسلسل "سرايا عابدين"، مؤكدة أنها تربطها بها علاقة صداقة قوية ومحبة كبيرة، وكانت كواليس العمل بينهما ممتعة لهذا السبب، كما وصفتها بكونها إنسانة جميلة وطيبة على المستوى الشخصي ونجمة كبيرة شرف لأي فنانة الوقف أمامها.

مسلسل "أحلام سعيدة" بطولة يسرا، غادة عادل، مي كساب، وشيماء سيف، تامر هجرس، نور محمود، عماد رشاد، ومن تأليف هالة خليل، وإخراج عمرو عرفة.


اقرأ أيضًا..

ads