الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

استوحي إطلالتك في عيد الفطر 2022 على خطى كارلا حداد| صور

الثلاثاء 26/أبريل/2022 - 10:40 م
هير نيوز

تعد الإعلامية كارلا حداد من أبرز الإعلاميات العاشقات للموضة، وترتدي دائما أحدث صيحات الموضة باحترافية وجاذبية لتكن مثال تقتدي به أغلب الفتيات والسيدات.




استطاعت كارلا حداد أن تنوع بين إطلالاتها لتعكس ذوقها الرفيع، وتبدو مثل الشابات في عمر العشرين بالكاجوال العصري وتمثل المرأة العميقة بتصميمات الكلاسيكية وتتباهي بأنوثة جذابة بفساتين السهرة المميزة، ولم تفشل في التألق بابسط التصميمات التي تتناسب مع المرأة المحتشمة في مختلف المناسبات.


تبحث الفتيات والسيدات دائما عن أفكار جديدة مفعمة بالأناقة والأنوثة في آن واحد، لتنسقن أزيائهن بأسلوب راقي ومميزة يمنحهن تميزًا في أعين الآخرين.

إذا كنتِ من صاحبات الذوق المتمرد الباحث عن كل ما هو جديد ومختلف يضيف لكِ لمسة أنثوية جذابة خلال خروجاتك أيام عيد الفطر المبارك.


كارلا حداد تتألق بهاف ستومك جذاب

تعد قطعة الهاف ستومك من أبرز القطع التي تضيف للأنثى لمسة جذابة ممزوجة بجرأة.


وبدت كارلا حداد بإطلالة أنثوية جذابة مرتدية هاف ستومك راقي التصميم ونسقت معه بنطال مصمم من القماش باللون الكاكي، مما عكس نحافة خصرها.


وتناسب هذه الإطلالة أوقات النهار في الخروجات العائلية أو عند الذهاب إلى الشاطئ برفقة شريك حياتك لاستجمام بالعطلة الصيفية.


اقرأ أيضًا..

كارلا حداد تعتمد الكارديجان المزين بالريش في رمضان 2022



كارلا حداد تزهر بفستان الربيع 

وابدعت كارلا حداد في اختيار فساتين الربيع لتألق بها، حيث ارتدت فستان قصير، بأكمام طويلة مفنوخة، محدد الخصر، صمم من قماش مشجر بزهور الربيع المبهجة، لتعكس شباب روحها، يسهل تنسيق هذة الإطلالة أوقات النهار أو عند الذهاب لحضور مناسبة سارة لأحد الأصدقاء.



بدل مبهجة على خطى كارلا حداد

وبدت كارلا حداد بإطلالة كاجوال صيفية مميزة بألوان مبهجة، حيث ارتدت بادي أبيض مجسم، ونسقت عليها بدلة حريمي مصمم من قماش ناعم باللون الفوشيا الفاقع، يصلح استلهام هذه الإطلالة في أوقات المسائية.



ads