الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الإفراج عن محاسب مسلسل بطلوع الروح بعد اختطافه ..فيديو

الأربعاء 27/أبريل/2022 - 04:35 م
هير نيوز

تمكنت الأجهزة الأمنية اللبنانية بالتعاون بين وزارة الداخلية ووزارة الدفاع وشعبة المعلومات ومخابرات الجيش، من الإفراج عن السيد صادق روللي المحاسب في شركة الصباح منذ أكثر من عشرين عاماً، والذي خطف أثناء حمله لشنطة بها مرتبات العاملين في مسلسل "بطلوع الروح"، الذي يتم عرضه حالياً بموسم رمضان، وهو بصحة جيدة ولم يصاب بأى مكروه من الخاطفين.

وقد أصدرت شركة الصباح بيان صباح اليوم تؤكد فيه أنها بكل أفرادها وطاقمها في لبنان ومصر وكل الوطن العربي تتوجه بالشكر للأجهزة الأمنية والحكومة اللبنانية على الجهود القصوى التي بذلتها. 

كما شمل البيان توجية التحية والتقدير لعائلة السيد صادق روللي على صبرهم وثقتهم، ولكل الأصدقاء الذين تواصلوا مع الشركة من كل أنحاء العالم العربي للاطمئنان عليه.

وأضاف البيان: "بشكل خاص تحية لسعادة السفير المصري الدكتور ياسر علوي الذي تابع عن قرب كل التفاصيل لحين الإفراج، ولكل الإعلام العربي على مساندته لشركة الصباح، ونأمل في هذه الأيام المباركة والمجيدة أن يجمعنا رب العالمين على الخير والنجاح والأمن والأمان".

يذكر أن مسلسل "بطلوع الروح" بطولة منة شلبي وإلهام شاهين وأحمد السعدني ومحمد حاتم وعادل كرم وديامان بو عبود وأيمن عزب وعزت زين وجلال العشري، ومن تأليف محمد هشام عبية وإخراج كاملة أبو ذكري.

ads