الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هبة مجدي تروّج لفخامة فساتين الجلد في «المداح 2».. والجمهور يرد| صور

الخميس 28/أبريل/2022 - 03:53 ص
هير نيوز

نجحت الفنانة هبة مجدي في الترويج لشخصيتها التي تجسدها في مسلسلها الجديد "المداح 2" الذي يعرض حاليا خلال شهر رمضان المبارك 2022.



واستعانت هبة مجدي بأحدث تصميمات فساتين الجلد التي مزجت بين الأناقة والاحتشام في آن واحد، كما أنها مواكبة لأحدث صيحات الموضة 2022، وتألقت في احدى المشاهد بفستان طويل مجسم بأكمام طويلة، مكشكش من ناحية الكتف، بلياقة عريضة، زين بأزرار كبيرة، صمم من قماش الجلد باللون الزيتي يتوسطه حزام عريض باللون الأسود، وأكملت رقي إطلالتها بالتزين ببعض الإكسسوارات العصرية.


اقرأ أيضًا.. 

هبة مجدي لـ«هيرنيوز»: دوري في «المداح2» صادم للجمهور




ولم تخاف هبة مجدي من التألق بتصميم جديد من فساتين الجلد لتؤكد أنها تزيد من فخامة إطلالتها دون تكلف، حيث ارتدت فستانا طويلا مجسما، بأكمام طويلة، ينتمي لقصة الـ V، يتوسطه حزام رفيع، صمم من قماش الجلد باللون النبيتي وتزينت ببعض الإكسسوارات الذهبية.




واعتمدت تسريحات الشعر المتناغمة مع إطلالتها، ووضعت لمسات ناعمة من المكياج المرتكز على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء مع أحمر الشفاه المناسب.




وعلقت على الصور، قائلة: " الفساتين دي كانت قماش واتفصل لأني بحب الجلد ومش بلاقيه كتير متوفر في فساتين .. يارب يكون عجبكم دور رحاب المداح أسطورة الوادي".



وتفاعل متابعيها مع تعليقها وجاءت أبرز التعليقات مؤيدة لها، رصدنا أبرزها: " أداء رهيب، سبحان الخالق، استايلك طول المسلسل كان عظمة بجد، حلو أوى بس مين الخياط الشاطر ده، قمر والله ما شاء الله ولبسك في المسلسل جميل".

ads