السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم 28 أبريل 2022.. تعرفي على أبرز توقعات الأبراج

الخميس 28/أبريل/2022 - 01:01 م
هير نيوز

تعد توقعات الأبراج أهم ما تتابعه النساء في كل يوم خاصة نشرة حظك اليوم التي يمكن أن تمنحها فكرة عن حظها في هذا اليوم، وإليك نشرة حظك اليوم الخميس 28 أبريل 2022:



- برج الحمل (21 مارس - 20 أبريل)


 قد يتم استلام شيك أو نقدًا بمبلغ مستحق قريبًا. النبأ السار هو أن جهودك سيتم الاعتراف بها. اللياقة المثالية لن تكون حلما بعد الآن.  
 
قد تخطط لحضور حفل زفاف أو وظيفة شخص مقرب. لا يمكن استبعاد لقاء المشاهير المفضلين لديك. لا تتوقع الكثير من الشكر لتقديم يد العون في الأعمال المنزلية.


اقرأ أيضًا..

- برج الثور


الآن بعد أن حققت أهدافك المهنية حان الوقت للبناء عليها. لقد بذلت الكثير من الجهد للوصول إلى هذه النقطة في حياتك.

  لا تستسلم للإهمال وتدعها تعيقك. عندما تشعر بالإحباط، استمر في العمل الجيد واستفد من قوتك الداخلية وقوة إرادتك. من المهم أن تتذكر ألا تأخذ النجاح أبدًا كأمر مسلم به.



- برج الجوزاء


اليوم يمكن أن تتفاجأ ببعض التغييرات المفاجئة في مكان العمل. قد يجد العديد من الأفراد أنفسهم في موقع جديد مع تغيير أدوارهم وتسلسلهم الهرمي القديم. 

 حافظ على هدوئك وركز على المهمة التي بين يديك حيث سيكون لها تأثير ضئيل على إنتاجيتك. كبح جماح نفسك وراقب التوقعات طويلة المدى لمنصبك في الشركة.


اقرأ أيضًا..




- برج السرطان


افعل شيئًا لطيفًا لشخص ما اليوم. إن القيام بالأعمال الصالحة للآخرين الآن سيؤتي ثماره لك على المدى الطويل.

إذا استطعت، استفد من خبرتك لمساعدة زميل في العمل يحتاج إلى دعمك. بدلاً من فعل الأشياء له أو لها ساعدهم على فهم الخطأ الذي حدث. في المستقبل قد تجد نفسك تعتمد على نفس الفرد للحصول على الدعم المهني.



- برج الأسد 


 في حين أنه من المقبول المضي قدمًا في التدفق من وقت لآخر فقد حان الوقت الآن للوقوف بحزم والإصرار على ما تريد. 
 
 إذا كنت تريد أن تكون سعيدًا في العمل، فيجب أن تعامله على أنه حاجة وليس ميزة إضافية. من الأهمية بمكان لرفاهيتك أن تكون موظفًا في مكان تشعر فيه بالرضا والرضا.  
 

اقرأ أيضًا..

- برج العذراء


الحظ في صفك وسيوجهك خلال جميع المضاعفات التي تنشأ في العمل. قد يتخذ المدخنون المتسلسلون الخطوة الأولى في التخلص من هذه العادة.

 مصدر جديد للمال على وشك أن يتم إنشاؤه. سيثبت قضاء الوقت مع العائلة أنه حل مثالي لمشاكلك. ستوفر لك دائرة صديقك الأمان العاطفي على الصعيد الأكاديمي.


- برج الميزان (24 سبتمبر - 23 أكتوبر)


 يتكاثر المال بالنسبة للمستثمرين على المدى القصير. سيتمكن المحاسبون والمحامون المعتمدون من العثور على بعض العملاء الجيدين. رغم كل هذا تظل صحتك ممتازة. 
 
 قد لا يكون الشقيق أو الصديق الذي تقوم بالخدمات المصرفية عليه مفيدًا على الإطلاق. من المرجح أن يكسب أسلوبك وثقتك بعض المعجبين على الصعيد الأكاديمي.  


اقرأ أيضًا..




- برج العقرب (24 أكتوبر - 22 نوفمبر)


 تحصل على موقف جيد للمساومة في صفقة. سوف تكتمل المهمة المعطاة لك بشكل مرضٍ للغاية. قد يتحقق الآن برنامج لياقة بدنية كنت ترغب في اتخاذه.
 
  يسود المزاج الجيد ويجلب البهجة على الجبهة الداخلية. سيحدث دعم الأسرة فرقًا في الأداء على الصعيد الأكاديمي.


- برج القوس (23 نوفمبر - 21 ديسمبر)


 من المرجح أن يجعلك الاستثمار السابق أكثر ثراءً. يعد المشي والركض وركوب الدراجات أفضل خياراتك لاستعادة لياقتك. 
 
 قد يبدو من الصعب للغاية فهم شيء جديد يتم تقديمه لك في العمل. توقع نزهة ممتعة مع العائلة اليوم. يمكنك الاعتماد على دعم الأصدقاء والمهنئين على الصعيد الأكاديمي.


اقرأ أيضًا..


ads
ads