الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"بعد غيابها في رمضان".. تفاصيل مشاركة "ياسمين صبري" في فيلم "أحمد عز" الجديد

الثلاثاء 03/مايو/2022 - 07:49 م
هير نيوز

تخطط النجمة ياسمين صبري، لعودتها للسينما في الفترة المقبلة بأكثر من عمل سينمائي، خصوصًا بعد غيابها عن المشاركة في أي أعمال فنية جديدة منذ زواجها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.


عودة قوية



ويبدو أن ياسمين صبري، قررت العودة بقوة؛ حيث تجري مفاوضات حاليًّا لضمها لفيلم جديد من بطولة النجم "أحمد عز" في أول تعاون فني بينهما؛ حيث تلعب أمامه دور البطولة النسائية في العمل الذي من المقرر بدء تحضيراته بعد عيد الفطر.

وعلم "هير نيوز" أن ياسمين صبري لن تكون النجمة الوحيدة في العمل؛ حيث من المفترض أن يشارك فيه ثلاث نجمات دفعة واحدة، ليجسدن البطولة النسائية بحسب ما تفرضه أحداث الفيلم الذي يدور في حقبة زمنية قديمة؛ إذ يجسد أحمد عز شخصية فارس من العصر الإسلامي.




ورغم الاستقرار على النجمة ياسمين صبري، إلا أنه حتى الآن لم يتم أي الاتفاق على أي نجمة جديدة من باق النجمات اللاتي سيشاركن في العمل الضخم، الذي يحمل عنوان "صقر المحروسة"، من تأليف محمود حمدان، وإخراج أحمد علاء الدين، وإنتاج منى قطب.


غياب عامين متتاليين



يذكر أن النجمة ياسمين صبري، غابت عن المشاركة في موسم رمضان لعاميين متتالين؛ حيث كان آخر أعمالها مسلسل "فرصة تانية" الذي عرض عام 2021، وتوقفت مشاريعها الفنية لأسباب إنتاجية.

بينما شارك النجم أحمد عز في بطولة "الاختيار3" الذي حقق نجاحًا كبيرًا خلال موسم رمضان 2022، وجمعه بعدد نجوم الصف الأول، وهم أحمد السقا، كريم عبد العزيز، وياسر جلال، وهو من إخراج بيتر ميمي.





ads