الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نسرين أمين: «واحد تاني» تجربة مختلفة.. والعمل مع أحمد حلمي ممتع

الثلاثاء 26/أبريل/2022 - 07:38 م
هير نيوز

أعربت النجمة نسرين أمين، عن سعادتها الشديدة بالتعاون مع النجم أحمد حلمي من خلال فيلم "واحد تاني"، المنتظر عرضه في موسم عيد الفطر، والذي تعوض به غيابها عن الماراثون الرمضاني.



وقالت نسرين أمين، لـ«هير نيوز»: "أخوض تجربة مختلفة من خلال فيلم "واحد تاني" على جميع الأصعدة، ولا أستطيع الحديث في الوقت الحالي عن الشخصية والعمل لأنه لم يعرض بعد، ولكني أعد الجمهور بعمل مميز مليء بالمفاجآت، ومتحمسة بشكل كبير لمعرفة ردود الفعل حوله".



وأكدت أن التعاون مع النجم أحمد حلمي مختلف تماما، فهو يتمتع بخفة ظل عالية وساهم هذا في أن تكون الكواليس مليئة بالسعادة والمرح، مبينة أن العمل معه ممتع خصوصا أنه إنسان رائع على المستوى الشخصي.

وأوضحت أن غيابها عن الدراما التلفزيونية، بسبب عدم وجود عمل يحمسها على التواجد، إذ أنها لا تحب تكرار نفسها، وتبحث دائما عن أدوار جديدة وغير مستهلكة.

وبينت أنها لا تعلم شيء عن مصير الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق"، وعما إذا كان سيرى النور من الأساس أم مجرد اقتراح، خاصة أن لم يبلغها أي أحد من صناعه بتفاصيله.



فيلم "واحد تاني" بطولة أحمد حلمي، روبي، عمرو عبد الجليل، نسرين أمين، أحمد مالك، ومجموعة من ضيوف الشرف منهم عمرو وهبة، وهو من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير.

اقرأ أيضًا..

ads