الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"عمرو دياب وأنغام وشيرين" نجوم الغناء يشعلون حفلات عيد الفطر المبارك

الإثنين 02/مايو/2022 - 01:01 م
هير نيوز

انطلق موسم عيد الفطر المبارك، وحجز العديد من نجوم الغناء أماكنهم في الحفلات الغنائية بجميع أنحاء الوطن العربي، ويشهد هذا الموسم منافسة قوية؛ إذ يضم عددًا كبيرًا من الأسماء الكبيرة والشباب الذين يحظون باهتمام كبير من الجمهور، والذين سيكون لهم أكثر من حفل، ونرصد أبرزهم عبر السطور التالية.

عمرو دياب



يأتي في مقدمة هؤلاء، النجم الكبير عمرو دياب الذى سيكون على لقاء مع جمهوره بحفلين دفعة واحدة خلال موسم عيد الفطر الحالي؛ إذ يستعد لإحياء حفله الأول، غدًا الثلاثاء ثاني أيام العيد، في الإمارات بمدينة أبوظبي على مسرح الاتحاد أرينا.

أما الحفل الثاني فسيختتم به أيام العيد؛ حيث سيكون في اليوم التالي مباشرة الموافق 4 مايو الجاري في الكويت بفندق جميرا.


اقرأ أيضًا..



شيرين عبد الوهاب



وتلتقي النجمة شيرين عبد الوهاب، بجمهورها في الإمارات ثالث أيام العيد، وتحديدًا في مدينة أبوظبي على مسرح الاتحاد أرينا، ويشاركها في نفس الحفل النجم الكبير كاظم الساهر.


أنغام



وحجزت النجمة الكبيرة أنغام، أيضًا مقعدها في حفلات عيد الفطر والصيف؛ حيث من المفترض أن تلتقي بجمهورها في الكويت يوم 12 مايو الجاري، وذلك على مسرح أرض المعارض، وسيكون الحفل تحت قيادة المايسترو هاني فرحات الذي يقود أغلب حفلاتها الغنائية.


اقرأ أيضًا..





بهاء سلطان



ويعود النجم بهاء سلطان، بحفلين دفعة واحدة خلال موسم عيد الفطر؛ حيث يقابل جمهوره في الكويت يوم 3 مايو، ويأتي الحفل الثاني بالقاهرة يوم الخميس الموافق 5 مايو، وتحديدًا في الحديقة الصينية.

ويستمر الطفل محمد أسامة صاحب أغنية الغزالة رايقة، في رحلته الغنائية التي بدأها منذ فترة خارج مصر؛ حيث يشارك في نفس حفل بهاء سلطان، بالكويت ثالث أيام العيد الموافق الأربعاء 3 مايو.


رامي جمال وأحمد سعد


ويقدم كل من رامي جمال وأحمد سعد حفلًا كبيرًا، بالحديقة الصينية، وذلك يوم 5 مايو الجاري، ومن المتوقع أن يشهد الحفل حضور قوي، وهو ما يؤكده الإقبال الشديد على التذاكر والحجز.


اقرأ أيضًا..
روبي تطل بجمبسوت مبهج وتروج لـ "واحد تاني"


تامر عاشور ورامي صبري

ويلتقي تامر عاشور ورامي صبري، في حفل غنائي كبير، بدولة الكويت، وذلك يوم 6 مايو الجاري، ويشدو الثنائي بمجموعة من أجمل الأغنيات التي علقت مع الجمهور العربي في الفترة الأخيرة.

كذلك يحيي المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة حفلًا غنائيًّا يوم 3 مايو الجاري، بالإسكندرية على مسرح قاعة النهر بساقية الصاوي، كما يقدم فريق مسار إجباري حفلًا بنفس المكان، يوم 6 مايو.



اقرأ أيضًا..
«ثانية واحدة».. دينا الشربيني تتألق في تقديم الكوميديا لأول مرة

ads
ads