الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أسباب تأخير عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل "بطلوع الروح"

الجمعة 29/أبريل/2022 - 10:45 م
هير نيوز

أثار تأخر عرض الحلقة الرابعة عشرة من مسلسل "بطلوع الروح" على منصة شاهد، الكثير من الجدل عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصاً مع انتظار المشاهدين لمعرفة ما الذي سينتهي عليه العمل مع تطور الأحداث.





جدل كبير


ومع الجدل الكبير أصدرت الشركة المنتجة للمسلسل بيانًا رسميًّا توضح فيه أسباب تأخر عرض الحلقة الرابعة عشرة، كما أنها أوضحت أن الحلقة الأخيرة من المسلسل سوف يتم تأخير عرضها أيضاً عن الموعد الرسمي لها والذي من المفترض أن يتم عرضها مساء اليوم.




وجاء نص البيان التي أصدرته شركة صباح إخوان: "نعتذر من الجمهور العربي على تأخير عرض الحلقات الأخيرة من مسلسل بطلوع الروح على المنصة نظراً لظروف صعبة وعقبات عديدة واجهت فريق العمل في التصوير، وللحفاظ على جودة العمل الفنية تفيد الشركة بأن الحلقة الأخيرة ستكون متوفرة على المنصة يوم السبت بموعد متأخر عن المعتاد، متمنين لكم مشاهدة ممتعة، فطر سعيد وكل عام وأنتم بخير".


اقرأ أيضًا..

تعرفي على ضيوف مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي في "الكبير أوي 6"




صناع العمل


وقد تعرض صناع عمل المسلسل للعديد من المشاكل منذ بدأ تصويره، كان أبرزها إصابة بطلية النجمة منة شلبي والنجم أحمد السعدني بفيروس كورونا، بالإضافة إلى تغيير مكان التصوير من الرقة في سوريا إلى عمل ديكور في لبنان، بالإضافة إلى تعرض المحاسب الخاص بالعمل للاختطاف والاحتجاز لأكثر من عشرة أيام.



مسلسل بطلوع الروح


الجدير بالذكر أن مسلسل "بطلوع الروح" بطولة منة شلبي وأحمد السعدني وإلهام شاهين ومحمد حاتم ودياموند بو عبود وعادل كرم ودارينا الجندي وأيمن عزب وعزت زين وري نصر الدين وجلال العشري وسميرة الأسير ومحمود فارس وهاجر السراج، وهو من تأليف محمد هشام عبية وإخراج كاملة أبو ذكري.


اقرأ أيضًا..

حنان مطاوع تقرأ فاتحة شقيقتها من خلال العالم الافتراضي "ميتافيرس".. فيديو



ads