الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«عرايس العيد».. مشروبات تخلي جوزك حديد في شهر العسل

السبت 30/أبريل/2022 - 02:01 م
هير نيوز



تستعد الكثير من الفتيات لحفل زفافها في أيام العيد المقبلة؛ حيث تفضل البنات اختيار أيام العيد لحفلات الزفاف لتمتزج سعادتها بزواجها مع فرحة العيد والاحتفال به.

ويعتبر شهر العسل من أجمل الأوقات التي يقضيها الزوجان في حياتهما، ويمكن أن يقضي الزوج والزوجة شهر العسل في أيام العيد القادمة.



وإليك بعض المشروبات السحرية التي تجعل زوجك في صحة جيدة خلال أيام شهر العسل المقبلة إذا كنتِ عروسًا في العيد القادم: 


1- الكافيين


تعتبر المشروبات التي تحتوي على نسبة عالية من الكافيين مشروبات سحرية في إمداد الجسم بالطاقة والحيوية والنشاط، ومن أبرز تلك المشروبات القهوة؛ ولذلك يمكنك تقديم كوب من القهوة بشكل يومي لزوجك في فترة شهر العسل حتى تمنحه الطاقة وتجعله نشيطًا معك طوال اليوم.


2- العصائر 


تحتوي العصائر على نسبة جيدة من السكر، كما أنه يكون سكرًا طبيعيًّا من الفاكهة يمنح زوجك الطاقة والحيوية دون أن يضر جسمه بكميات كبيرة من السكر، فهي مشروبات صحية وتمنحه الطاقة في الوقت نفسه.

ويعتبر عصير البطيخ والكيوي من أبرز تلك المشروبات السحرية المؤثرة على الرجل في شهر العسل؛ حيث يحتوي البطيخ على مواد مضادة للأكسدة تحمي الجسم وتكون فعالة في تنشيطه، والكيوي يحتوي على عدد من الفيتامينات والمعادن مثل البوتاسيوم، تمد الجسم بالطاقة وتجعله يتخلص من الشعور بالإرهاق.



اقرأ أيضًا..

3- مشروبات خضراء

 
تعتبر الفواكه والخضروات من أفضل الأطعمة الصحية التي ينصح بها الأطباء وأخصائي التغذية، فهي تمنح زوجك صحة جيدة بشكل عام ووقتًا ممتعًا في شهر العسل، ويمكنك تحضير مشروبات خضراء له من التفاح الأخضر إذا كان يفضل الفاكهة أو عصير الخيار إذا كان يفضل الفواكه، فهي تحتوي على عديد من المعادن التي تمد الجسم بالطاقة خاصة الكالسيوم.



4- الشاي الأخضر


يحتوي الشاي الأخضر على نسبة عالية من الكافيين الذي يمنحك الطاقة والنشاط، كما يساعد في الهضم بسرعة أكبر حتى يجعل زوجك يتخلص من أي مشاكل في الهضم أثناء شهر العسل ويكون نشيطا بما يكفي للاستمتاع به، كما أن الشاي الأخضر يحتوي على نسبة كبيرة من المواد المضادة للأكسدة والفيتامينات. 


اقرأ أيضًا..

ads
ads