الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم 30 أبريل 2022.. تعرفي على أبرز توقعات الأبراج

السبت 30/أبريل/2022 - 01:02 م
هير نيوز


يعد حظك اليوم من أهم الأشياء التي تتابعها المرأة في كل يوم حتى تعرف ما تحمله لها الأبراج من توقعات بيومها الجديد، وإليك نشرة حظك اليوم السبت 30 أبريل 2022: 




- برج الحمل


ستكون سعيدًا اليوم أكثر من أي وقت مضى، وستقوم بالتزامات جديدة وتكتشف أنك منجذب إلى مهمة جديدة، قد تشعر بالإرهاق الشديد في منتصف اليوم، ونتيجة لتسرعك، قد تخسر بعض الفرص الرائعة.  

اليوم سوف تمر علاقتك ببعض القضايا، ستكون قادرًا على التأكد من أنه حتى بعد الكثير من الاضطرابات، فإن شريكك على استعداد لتصحيح الأمور، سيتم الاعتناء بصحتك جيدًا اليوم.


- برج الثور


 سيكون يوم التنوير اليوم. قم بمحاولة للترحيب بالأشخاص الذين كنت تحقد عليهم اليوم. اليوم هو أيضًا يوم رائع لبدء أي شيء جديد. قد ينظر إليك بعض الناس على أنك متعجرف مما قد يؤذي مشاعرك. 
 
 لن تكون قادرًا على التحكم في عواطفك، وسيحول خيالك تركيزك بعيدًا عن القضايا الأكثر إلحاحًا. على الصعيد المحلي، سيهدأ الوضع المضطرب في النهاية. اليوم يمكن أن تصاب بنزلة برد أو تسعل، لذا كن حذرًا فيما تأكله وتشربه.



اقرأ أيضًا..



- برج الجوزاء


اليوم سوف تأخذ استراحة من العمل وتقضي الوقت في التعرف على هواياتك وقدراتك. ستستفيد من الروابط التي لديك للعثور على أشخاص مثاليين لطموحاتك. قبل نهاية اليوم، ستكون قد أنجزت شيئًا ذا قيمة.  

قد تفشل في سداد مستحقاتك أو فواتيرك أو الأموال التي أقرضتها اليوم، وهذا قد يسبب لك مشاكل. حاول أن تتذكر هذه التفاصيل لتخفيف الحمل. 


- برج السرطان


 ستتعلم كيف أن عبارة "ترك الماضي إلى الماضي" قد تغير مصيرك. من الآن فصاعدًا لن يعيقك ماضيك. ستنتقل من كل ما حدث بشكل خاطئ وتخطو خطوة جديدة للأمام. 
 
 اليوم ستفشل في التعاون مع شخص قوي وستخنق كبريائه. ستكون على صواب أخلاقيا لكن سمعتك المهنية ستعاني. إذا كنت تبحث عن شريك فلا تتسرع في علاقة خطيرة.  




اقرأ أيضًا..

- برج الأسد


إن استجاباتك للتحديات الجديدة اليوم ستكون دقيقة للغاية لدرجة أنك ستفاجأ بمدى صبرك وثباتك النفسي. ستفضل أن تجد إجابات سريعة للمشكلات بدلاً من أن تكون غير راضٍ.
 
لن تكون قادرًا على فهم الأشياء اليوم لأنك ستشعر أنك مضطر لترك الشرنقة التي وجدت فيها العزاء. قد يكون رفيقك متوترًا اليوم ولا يعبر عنه، لكن يجب أن تدللهم بحب ورعاية إضافيين.  


- برج العذراء


 ستكون قادرًا على التلاعب بمشاعرك الشديدة. ستدع الأشياء تتدفق في وقتها الخاص. لن يغرقك أي شيء ، مما سيساعدك على الحفاظ على الشعور بالهدوء والسعادة.  
 
اليوم خيانتك لشخص ما أو لشيء ما ستجعلك تنأى بنفسك عن شخص صادق معك حقًا. ابذل جهدًا لتكون صادقًا. سيحاول والداك حثك على الزواج عاجلاً وليس آجلاً.



اقرأ أيضًا..

- برج الميزان


 اليوم سيقودك دهاءك وفضولك إلى الأماكن المناسبة. سوف تفكر في الرحلة الطويلة التي قمت بها للوصول إلى هنا. إعلان من مؤسستك التعليمية سيجعل يومك أكثر إشراقًا إذا كنت طالبًا.
 
هناك خطر من أن تدخل في شجار مع شخص تربطك به علاقة عاطفية. قد تبدو الأشياء في كل مكان ولكن اليوم هو يوم جيد بالنسبة لك.


- برج العقرب


 اليوم سوف تحمي سعادتك من التأثيرات الخارجية التي قد تعرضها للخطر. ستشعر بالحرية من أن تكون مسؤولاً تجاه كل من حولك وسيجعل ذلك من الأسهل بالنسبة لك تجنب الإفراط في التفكير. 
 
 يبدو أن الأرق له تأثير سيئ على صحتك، لذا حاول الحفاظ على نظام نومك بأكبر قدر ممكن. على الجبهة الداخلية قد تتسبب بعض التناقضات في بعض الشجار. لا شيء يدعو للقلق. 


اقرأ أيضًا..


ads