الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صلاح عبد الله: "يجعله عامر" تجربة مهمة تخاطب الشباب دون إسفاف

السبت 30/أبريل/2022 - 02:01 م
هير نيوز

أعرب الفنان صلاح عبد الله عن سعادته، بتقديم مسلسل "يجعله عامر" الذي يعد أول تجربة درامية تخوضها قناة "اقرأ"، والتي تهدف إلى التمسك بالقيم والمبادئ الدينية، بعيدًا عن النصح والإرشاد بشكل مباشر.





عمل هادف


وقال صلاح عبد الله لـ"هير نيوز"، تحمست للعمل فور عرضه علي، لأنني شعرت أننا بحاجة شديدة لمثل هذا العمل الهادف والمهم والذي يدعو الشباب والأسر المصرية والعربية للتمسك بالمبادئ والأخلاق، ويلقي الضوء على العديد من المشكلات التي تواجهم.

وأكد أن العمل يعتمد على كوميديا الموقف، بعيدًا عن الاسفاف والابتذال، ويطرح العديد من المشاكل الحياتية واليومية وكيفية التعامل معها بشكل غير مباشر.


اقرأ أيضًا..



فكرة المسلسل


وتعود فكرة المسلسل إلى الشيخ الراحل صالح كامل، الذي وجه قبل وفاته بضرورة تقديم أعمال هادفة ودينية، خصوصًا بعدما أصبح البعض لا يذهب للدين وبالتحديد الشباب الصغير؛ لذلك طلب تقديم أعمال تصل للجمهور وتحقق الهدف بعيدًا عن الإسفاف.

المسلسل يلقي الضوء على بعض المشكلات التي تواجه الشباب والأسرة والتربية الصحيحة على القيم والأخلاق بشكل غير مباشر، في إطار كوميدي، بعيدًا عن الابتذال والاستخفاف.




يجعله عامر


"يجعله عامر"، بطولة صلاح عبد الله، إنعام سالوسة، نورهان، صلاح الدالي، مفيد عاشور، مصطفى هريدي، ومن تأليف مي عصام، وإخرج سامح الشوادي، وهو أول عمل درامي لقناة "اأقرأ".

يذكر أن صلاح عبد الله يشارك في بطولة مسلسل آخر بعنوان "دايمًا عامر" أمام مصطفى شعبان، ميرنا نور الدين، لبلبة، نضال الشافعي، كريم عفيفي، وأحمد الشامي، ومن إخراج مجدي الهواري.


اقرأ أيضًا..

ads
ads