الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مي سليم: ليلى علوي صفعتني بحقيقي في "دنيا تانية" وهذا ردي على انتقاد مشهد "زنا المحارم"

السبت 30/أبريل/2022 - 12:03 م
هير نيوز

كشفت النجمة مي سليم عن المشاهد الصعبة التي مرت بها من خلال مسلسل "دنيا تانية"، التي جمعتها بالنجمة ليلى علوي، ورأيها في الانتقادات التي وُجهت للعمل؛ بسبب مشهد "زنا المحارم" الذي أثار جدلًا واسعًا، وكانت بطلته.




تجربتي كانت موفقة


وقالت مي سليم، في تصريح لـ"هير نيوز": "تجربتي من خلال مسلسل "دنيا تانية" كانت موفقة للغاية، وقدمت دورًا جديدًا عليَّ يتخلله الشر، ولم أقلق من ذلك لأنني من المفترض أن أقدم جميع النوعيات كفنانة، وألا يتم حصري في نوع بعينه حتى لا أكرر نفسي".





صفعتني بجد


وأكدت أن من المشاهد الصعبة التي مرت بها في العمل، كان مشهد المواجهة الذي جمعها بالنجمة ليلى علوي، والتي قامت بصفعها على وجهها بحقيقي، مبينة أن الأخيرة كانت مترددة في الإقدام على صفعها ولا تريد تقديمه ولكن المشهد تطلب ذلك، وكانت الصفعة قوية.

وأوضحت أنها لم تغضب من ليلى علوي بسبب صفعها لها؛ لأنه مشهد تمثيلي، هذا بالإضافة إلى أنها كانت تشجعها على القيام به رغبة منها في أن يخرج بشكل واقعي.


اقرأ أيضًا..




مشهد "زنا المحارم"


وعلقت مي سليم على الجدل الذي أثير حول العمل بسبب مشهد "زنا المحارم" الذي قدمته داخل الأحداث، مؤكدة أنها تحترم جميع الآراء، سواء الجمهور أو المجلس الأعلى للإعلام وقراره بمنع عرض الحلقة الأولى، مبينة أن الأمر تم حله والتزم صناع العمل بحذفه، وهو قرار يحترم أيضًا.





مسلسل "دنيا تانية" بطولة ليلى علوي، فراس سعيد، مي سليم، مجدي كامل، ومن تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد عبد العال.


اقرأ أيضًا..

ads